منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان

منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
 
الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
YeHi@$MmZ
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
YeHi@$MmZ


عدد المساهمات : 5020
تاريخ التسجيل : 25/06/2007
العمر : 36
الموقع : سرى
رقم العضوية : 10
Upload Photos : كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Upload

كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Empty
مُساهمةموضوع: كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions   كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions I_icon_minitimeالإثنين 5 نوفمبر - 20:36

بقدم لكم يا باشمهندسين
وخاصة دفعة تالتة اتصالات
الكتاب اللى بيشرح منه د\ إيهاب خلف
فى مادة ال Antenna
Title: Antenna Theory: Analysis and Design, 2nd Edition
Author: Constantine A. Balanis
Publisher: Wiley
Publication Date: 1996-05-29
Number Of Pages: 960
Average Amazon Rating: 4.0
كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions I33961_6116.imgcache
اعرف معلومات عنه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
التحميل 138 ميجا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وجارى رفع الحلول
والبحث عن حجم أصغر للكتاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YeHi@$MmZ
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
YeHi@$MmZ


عدد المساهمات : 5020
تاريخ التسجيل : 25/06/2007
العمر : 36
الموقع : سرى
رقم العضوية : 10
Upload Photos : كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Upload

كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions   كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions I_icon_minitimeالإثنين 5 نوفمبر - 21:15

الحلول وصلت
Antenna Balanis (Solution Manual)
Ch ( 2,4,5,6,7)
أصعب المسائل والأكثر تعقيداً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رابط دائم
3 ميجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YeHi@$MmZ
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
YeHi@$MmZ


عدد المساهمات : 5020
تاريخ التسجيل : 25/06/2007
العمر : 36
الموقع : سرى
رقم العضوية : 10
Upload Photos : كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Upload

كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions   كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions I_icon_minitimeالإثنين 5 نوفمبر - 21:39

الحلول وصلت
Antenna Balanis (Solution Manual)
Ch ( 2,4,5,6,7)
أصعب المسائل والأكثر تعقيداً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رابط دائم
3 ميجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوبقعة
مهندس جديد
مهندس جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 35
Upload Photos : كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Upload

كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions   كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions I_icon_minitimeالثلاثاء 9 مارس - 18:41

بشمهندس الروابط لا تعمل الرجاء اعادة رفعها مرة اخرى ولك جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YeHi@$MmZ
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
YeHi@$MmZ


عدد المساهمات : 5020
تاريخ التسجيل : 25/06/2007
العمر : 36
الموقع : سرى
رقم العضوية : 10
Upload Photos : كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Upload

كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions   كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions I_icon_minitimeالأربعاء 10 مارس - 23:13

أهلاً بك يا باشمهندس
معلهش الموضوع قديم جدااا

دى لنكات شغالة للكتاب ع 4 اجزاء النسخة التانية



book:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ودى الحلول المتاحة للنسخة التانية
على كذا لنك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ودة لنك للكتاب النسخة التالتة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saeda
مهندس جديد
مهندس جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمر : 43
Upload Photos : كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Upload

كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions   كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions I_icon_minitimeالأحد 7 نوفمبر - 12:59

اريد نسخه من كتاب الحل
لو سمحتو ساعدوووووووووونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammed EL_Kenawy
مهندس جديد
مهندس جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 34
Upload Photos : كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Upload

كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions   كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions I_icon_minitimeالخميس 18 نوفمبر - 19:25

السلام عليكم

لو سمحت ممكن ترفع الكتاب على الميديا فير بلاش الرابيدشير

ولكم جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتاب Antenna Theory لتالتة اتصالات مع manual Solutions
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان :: هندسة * هندسة :: هندسيـــــــــــات-
انتقل الى: