منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

للأذكياء فقط

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هيا العربي
عضو مرشح للإشراف عن قسم إسلاميـــات
عضو مرشح للإشراف عن قسم إسلاميـــات
هيا العربي

Upload Photos : للأذكياء فقط Upload
أهم مواضيعى : اللهم اصلح لنا ديننا الذي هو عصمة امرنا واصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا واصلح لنا اخرتنا التي فيها معادنا واجعل الحياة زيادة لنا من خير واجعل الموت لنا راحة من خير

للأذكياء فقط Empty
مُساهمةموضوع: للأذكياء فقط   للأذكياء فقط I_icon_minitimeالجمعة 31 يوليو - 19:40

يا لئيم يا وائل

كان في شاب اسمه خالد وعنده صاحب اسمه وائل وكانوا لا يخافون الله فيما يفعلون وفي مره من المرات قال وائل لخالد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد وهي تبغاني أجيها البيت ( وأنت أبو المفهوميه طبعاً ) وانا أخاف يطب علينا زوجها

فايش رايك لو بعد الصلاة

تجلس تتكلم مع الامام وتلهيه شوي الين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ، خالد قال ابشر وفعلا بعد الصلاة راح خالد وسلم على الامام وجلس يحاول يتكلم معاه الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقول له ان الشيخ بيرجع بيته وطبعا على طول وائل يرجع لخالد ويحكي اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلةوصار في صداقة بين خالد وبين امام المسجد من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه وفي يوم خالد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين حرام لازم يعرف زوجته وش تسوي فيه وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة

أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي لان زوجتك تخونك معاه تعرفوا وش رد الشيخ قال : بس أنا ماني متزوج

هنا الصدمة عرفتوا وائل كان يروح لزوجة

مييييييييييييييييين؟؟؟؟؟
life for rent
مشرف عام منتدى الهندسة المدنية
مشرف عام منتدى الهندسة المدنية
life for rent

Upload Photos : للأذكياء فقط Upload

للأذكياء فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: للأذكياء فقط   للأذكياء فقط I_icon_minitimeالجمعة 31 يوليو - 20:05

ربنا يرحمنا برحمته .........شكرا لمجهودك

للأذكياء فقط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال للأذكياء فقط!!!
» لعبه للأذكياء فقط
» لعبة الألغاز الذكيه AZaDa كامله و تعمل بدون كراك " للأذكياء فقط يعنى اللى مبيفهمش يهوينا أحسن !! "