منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة.......

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القيصر
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى
القيصر

Upload Photos : مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة....... Upload

مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة....... Empty
مُساهمةموضوع: مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة.......   مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة....... I_icon_minitimeالأربعاء 19 ديسمبر - 17:50

أعلن مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك نيته خوض الانتخابات المقبلة للعودة إلى منصبه وذلك في أول تصريح له عقب خروجه من محبسه في أول أيام عيد الأضحى.

وقال منصور في تصريحات خاصة لقناة "دريم" الفضائية "معركتي بدأت وأنا رئيس نادي الزمالك المقبل كما كنت أخر رئيس شرعي للفريق".

ورفض منصور وصف فترة سجنه بـ"المحنة" وقال أنه لا ينحني ولم يعتذر لأي شخص لأنه لم يخطيء في حق أحد خصوصا المستشار سيد نوفل رئيس مجلس الدولة.

وأذاعت القناة خمس دقائق فقط من نص حوار مرتضى معها من أصل 25 دقيقة تم تسجيلها، وقال خالد الغندور مقدم برنامج "ملعب دريم" الذي تم إذاعة الحوار من خلاله أن البرنامج فضل عدم إذاعة النص الكامل نظرا لتعرض منصور للعديد من الأشخاص.
وعلق حلمي طولان المدير الفني السابق للنادي المصري ومدرب نادي الزمالك الأسبق على حوار منصور قائلا : " لك الله يا زمالك".

وتحدث منصور عن الفترة التي قضاها في السجن وقال : "السجن للرجالة"، وروى كيف قضى وقته في لعب تنس الطاولة مع زملائه المحبوسين مثل رجال الأعمال المتعثرين حسام أبو الفتوح وعاطف سلام وغيرهم.

وقال رئيس نادي الزمالك السابق : "اشترطت على أبو الفتوح أن ألعب كل ضربات إرسال خلال مباراة تنس الطاولة لأن ضربات إرساله لا تصد ولا ترد".
مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة....... Pic_5927
http://www.islamway.com
YeHi@$MmZ
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
YeHi@$MmZ

Upload Photos : مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة....... Upload

مُساهمةموضوع: رد: مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة.......   مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة....... I_icon_minitimeالخميس 20 ديسمبر - 5:42

لنا الله نحن جمهور الزمالك

انسي يا مرتضى أى حاجة تيجى في دماغك كدة ولا كدة
amir
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى
amir

مُساهمةموضوع: رد: مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة.......   مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة....... I_icon_minitimeالخميس 20 ديسمبر - 12:08

أسكت يامرتضيبيبكى الزمالك هيستورد رجالة من الدنماركبيرقص زي ما قال الحباربيضحك2 ولا الحوجة ليكبيطلع لسانه2

مرتضى : أنا رئيس نادي الزمالك المقبل ..والسجن للرجالة.......
صفحة 1 من اصل 1