منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

فهل من منتظر جديد

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Miss_snowhite
مهندس بيشارك كويس
مهندس بيشارك كويس
Miss_snowhite

Upload Photos : فهل من منتظر جديد Upload

فهل من منتظر جديد Empty
مُساهمةموضوع: فهل من منتظر جديد   فهل من منتظر جديد I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو - 22:13

فهل من منتظر جديد 289137
فهل من منتظر جديد 860511

السلام عليكم سأبدأ بتحياتي لكم جميعا وبعد ذلك سأنقل لكم موضوعي يمكن أكون غير ماهرة في الكتابة أولا أرقي الي مستوي فارس موضوعي ولكن كا هذا يكون أحتمال اذا كنت قد حضرت فكري لاكتب لكم ويكون سلاحي الذي أخترته لاواجه به أوراقي ولكني تركت قلبي من يقوم بهذه المهمة وتكن أحاسيسي هي من ستسطر أوراقي لا أريد أن أطيل عليكم لأنكم لا تعرفون قدر الحماس الذي يتملكني الان .

منتظر الزيدي
الميلاد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] جنوبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
التعليم
خريج كلية الإعلام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المهنة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اللقب
اشتهر في بعض وسائل الإعلام برامي الحذاء أو قاذف الحذاء
الجنسية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أتعلمون ماهذا أنها البطاقة الشخصية التي يحملها كلا منا ولكن من يحملها يختلف عنا كثيرا أعلم أنكم جميعا تذكرتوه الان منكم من أخذ منه التفكير برهة من الوقت ومنكم من أخذ ذكرياته للخلف قليلا لكي يتذكر هذا الرجل الذي أخذ محط أنظار العالم في الفترة السابقة وليس تذكركم له هو من سيغمرني بالفرحة لأني قد لبست رداء الغزي من قبل لأنكم نسيتم هذا الرجل .

أنسيتم من جعل لعروبتكم عنوانا

أنسيتم من جعلكم تسترجعون فخركم من جديد

أنسيتم من أعاد لكم مجدكم وحضارتكم

أنسيتم من بدل بالأمس أحقر الأشياء الي رمزا للعروبة التي تجمعنا التي تعتبر حلقة الوصل بيننا

هذا الرجل من خاطر بحياته لهدف سامي سعي الي تحقيقه

هذا الرجل الذي ألقي في وجهه أمبراطور الظلم حذاءه وجهه اليه ضربة ستظل وصمة عار لن تستطيع قوتهم مهما وصلت أن تزيلها أو تمحوها لان ماحدث قد كان علي مرئا من العالم أجمع بل ولان بطل هذة الرواية عربي وذليلها أمريكي بل أنه يمثل كل الشعب الأمريكي الذي تعود أن يكون العربي مذلولا .

أني أستعجب للقوة التي أمتلكها منتظر الزيدي ليقوم بهذا الفعل ولكن سرعان ما عرفت الجواب ان من خلق العالم أجمع قد نصر هذا الشاب نعم فقد كان الله هومن نصره وايمانه كان من يحركه ان هذا الشاب علي يقين تام علي أن الاقدار بيد الله حده واذا أجتمع العالم علي أن يضروه بشىء لم يكتبه الله له فلن يستيعوا ورفع شعار "اذا كنت ستموت فالتمت بشرف".

ولكن اين نحن من كل ذلك فقد أعتدنا علي السكوت ليس لعدم مقدرتنا من الكلام ولكن أعتدنا السكوت لأننا نريد أن نسكت فقط لكي نبني في داخلنا سدا منيعا من الصمت لا أحد يستطيع تجاوزه وأستغلينا كل قوتنا لحماية هذا السد.

أني لا أتعجب لعدم نصرتنا لهذا الرجل الذي يستحق أن يكون قدوتنا بعد رسولنا أتعلمون لما لأنناقد تعرضنا بالأمس لأهانة رسولنا الكريم وماذا فعلنا فقد كانت أقصي أمانينا أن يقدموا لنا أعتذار او يطرد سفيرهم يالا الذل الذي ألحق بنا قد يقول البعض أننا لم نسكت وأقمنا المظاهرات وهتفنا بأعلي أصواتنا "فداك أبي وأمي يارسول الله" ولكن ماحقيقة مابداخلنا أقسمت عليكم من يبيت منا الان وفي داخله ذرة من الالم لما حدث اسمحوا أن أقول لكم قد أسأتوا الي نعم الله جميعا ولاسيما "النسيان ".

ان منتظر الزيدي قد خرج من السجن سبتمبر 2009 ولم نهتم حتي ولو لمجرد خبر عابر وقد تم عمل حوار معه علي احدي الفضائيات المصرية الأسبوع القبل الماضي من شاهده منكم قد يثير البعض منكم التوقيت وسرعان ما يلتمس العذر لنفسه ويستنشق الهواء مجددا لانه كان في فترة الأمتحانات ولكن اسمحوا لي بأن أكون سببا في أفاقتكم من غفلتكم وسأسأل سؤالا واحدا ولا أريد أجابة منكم لاني اعرفها جيدا من منكم لم يشاهد في الفترة السابقة مباراة ولاسيما أن التوقيت يلازم اقامة مونديال كأس العالم أوفيلما ينتظره لفترة.

ولكي أبرهن لكم مدي ايمان هذا البطل الذي يعتبر السبب الرئيسي في ان يصطفيه الله تالي ليقوم بهذا الفعل وللأسف لتعرفوا ايضا مدي ضعفنا يروي انه كان يعاني من كسور عديدة وخاصة أنفه وجروح ايضا وكان الطبيب المعالج قد وصف له بعض الادوية ولكنه شك في أن تكون مستوردة وسرعان ماأصبح شكه حقيقة عندما أخبره طبيبه بانها مستوردة من بلد أجنبي وعندماسأل عن أسم البلد كانت الصدمة أن الادوية من الدنماركنعم الدواء الوحيد القادر علي شفاءه من بلد قد أهانت من قبل أشرف خلق الله فأقسم في الفور أنه لم يأخذ هذا الدواء ولم يمر أسبوع حتي قد وجد ان الجروح قد ألتأمت بالفعل يالا عظمتك يالله حقا من أخذك وكيلا فلن يخشي الحياة بكل مافيها.ولننقل هذا المشهد الي بلادنا فمن يمر عليه اليوم ولم يشرب زجاجة ميا غازية أو حلوي وهي علي يقين أنها مستوردة من هذه البلاد .

ألا يستحق هذا الرجل كل الحب والتقدير منا وان نتعلم منه كيف يكون حب الوطن فلقد قطعت علي نفسي عهدا اني سأعشق وطني بكل مافيه وسأفديه بكل ماأملك بكل غالي ونفيس وساشعر بالفخر لاني عربية.

الي متي سنظل في غفلتنا

الي متي سنظل في تقبل اهانة غيرنا لنا

الي متي سيكسونا ثوب هزلنا

فسامحني ياربي ويارسولي ويأمتي لاني قصرت معكي .

فالحزن قد أبكي فيكي الزمان

لو كنت رجلا لحملت سيفا أو سكينا

فعذرا ليس لاني أمراة بجنسي ولكنني لاني أمراة بين رجالا ليسوا صلاح الين
ويأتي السؤال "هل من منتظر جديد"

في النهاية أقدم عذري لاطالتي وأمنياتي لكي نتعلم من شيم الرجال ولو القليل أرجو أن لا نبخل بالدعاء لاخواننا في فلسطين والعراق وكل بلاد المسلمين والي ان ألقاكم فتلقوا شذي عبير أزهاري لتعلمكم أني أحبكم في الله.

فهل من منتظر جديد 746966

THE SMILE
كبير مهندسين
كبير مهندسين
THE SMILE

فهل من منتظر جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهل من منتظر جديد   فهل من منتظر جديد I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو - 23:52

فهل من منتظر جديد 25
Ibn El Walid
مهندس جديد
مهندس جديد
Ibn El Walid

فهل من منتظر جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهل من منتظر جديد   فهل من منتظر جديد I_icon_minitimeالسبت 26 يونيو - 1:38

أنا شوفت حواره مع وائل الأبراشى كان حوار جامد جدا وبصراحه قال شوية كلام زى الفل

بس كان أهمها بالنسبه ليا لما قال

أنه يكفينى فخرا أنحناء بوش أمام الحذاء العربى

ياااا نهارا أبيض ع الكلمه دى بصراحه كلمه جامده جدا
Miss_snowhite
مهندس بيشارك كويس
مهندس بيشارك كويس
Miss_snowhite

فهل من منتظر جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهل من منتظر جديد   فهل من منتظر جديد I_icon_minitimeالسبت 26 يونيو - 10:23

فهل من منتظر جديد 289137

فهل من منتظر جديد 860511

THE SMILE كتب:
فهل من منتظر جديد 25

شكرا ياحبيبي وبجد نورتي الموضوع والحمد لله عديت المره ده من مصيدة الارشيف بس يلا ولا يهمك أرشيف الحبيب زي............................
Miss_snowhite
مهندس بيشارك كويس
مهندس بيشارك كويس
Miss_snowhite

فهل من منتظر جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهل من منتظر جديد   فهل من منتظر جديد I_icon_minitimeالسبت 26 يونيو - 11:18

فهل من منتظر جديد 289137

فهل من منتظر جديد 860511

Ibn El Walid كتب:

اولا احب ان اشكرك علي المرور

ثانيا حضرتك لا تعرف مدي سعادتي لعلمي انك شاهدت الحلقة اظاهر ان حضرتك غير متابع للكورة ولا هتصدمني وتقول ان في هذا الوقت لم يكن هناك مباراة تقام .
وان هذا الانحناء يكفينا جميعا للفخر
Leave Me Alone
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى
Leave Me Alone

فهل من منتظر جديد 3341a3a

فهل من منتظر جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهل من منتظر جديد   فهل من منتظر جديد I_icon_minitimeالسبت 26 يونيو - 22:32

Miss_snowhite كتب:
فهل من منتظر جديد 289137

فهل من منتظر جديد 860511

Ibn El Walid كتب:

اولا احب ان اشكرك علي المرور

ثانيا حضرتك لا تعرف مدي سعادتي لعلمي انك شاهدت الحلقة اظاهر ان حضرتك غير متابع للكورة ولا هتصدمني وتقول ان في هذا الوقت لم يكن هناك مباراة تقام .
وان هذا الانحناء يكفينا جميعا للفخر

لا أزاى يا بشمهندسه دا أنا مدمن كوره جدا جدا جدا بس أنا بحب أى حاجه ندينى فخر أنى عربى وعلى فكره كان فيه مباره وقت الماتش

بس يا بشمهندسه أنا اللى عجبنى أكتر كمان ثقت ف الله سبحانه وتعالى والله كلامه لازم يدرس

واللى خلا كلامه يأثر فيا وف كل اللى سمعه أنه طالع من قلبه

وكمان الميزه أنه كان مع وائل الأبراشى ووائل الأبراشى بيدى فرصه للمستضيفه يتكلم

واللى يدور ويبحث بين الناس فى فلسطين والعراق حيعرف قصص لناس تخلى الواحد يفرح أنه لسه فيه ناس بتحافظ على كرمتها كدا .
Miss_snowhite
مهندس بيشارك كويس
مهندس بيشارك كويس
Miss_snowhite

فهل من منتظر جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهل من منتظر جديد   فهل من منتظر جديد I_icon_minitimeالإثنين 28 يونيو - 22:54

[quote="Leave Me Alone"]
Miss_snowhite كتب:
فهل من منتظر جديد 289137

فهل من منتظر جديد 860511

لا أزاى يا بشمهندسه دا أنا مدمن كوره جدا جدا جدا بس أنا بحب أى حاجه ندينى فخر أنى عربى وعلى فكره كان فيه مباره وقت الماتش

بس يا بشمهندسه أنا اللى عجبنى أكتر كمان ثقت ف الله سبحانه وتعالى والله كلامه لازم يدرس

واللى يدور ويبحث بين الناس فى فلسطين والعراق حيعرف قصص لناس تخلى الواحد يفرح أنه لسه فيه ناس بتحافظ على كرمتها كدا .
شكرا يابشمهندس علي مرور حضرتك الكريم وبجد نورت الموضوع رغم ان انت داخلة الساعة 12 بالليل بس

معقول يابشمهندس احمد سبت الماتش واتفرجت علي البرنامج لا انا عايزة اعرف السر ومتخافش محدش هيعرفه غيري ولو افترضنا انك سبت الماتش طب معقولة سبت الكتاب يابشمهندس ولا اقعدت تتفرج وانت بتذاكر لان انا عارفة طبعا انك السنة ده الاوووووول علينا ان شاء الله ولا فيه كلام تاني
فهل من منتظر جديد 578441فهل من منتظر جديد 578441فهل من منتظر جديد 578441

Leave Me Alone
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى
Leave Me Alone

فهل من منتظر جديد 3341a3a

فهل من منتظر جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهل من منتظر جديد   فهل من منتظر جديد I_icon_minitimeالثلاثاء 29 يونيو - 1:17

[quote="Miss_snowhite"]
Leave Me Alone كتب:
Miss_snowhite كتب:
فهل من منتظر جديد 289137

فهل من منتظر جديد 860511

شكرا يابشمهندس علي مرور حضرتك الكريم وبجد نورت الموضوع رغم ان انت داخلة الساعة 12 بالليل بس

معقول يابشمهندس احمد سبت الماتش واتفرجت علي البرنامج لا انا عايزة اعرف السر ومتخافش محدش هيعرفه غيري ولو افترضنا انك سبت الماتش طب معقولة سبت الكتاب يابشمهندس ولا اقعدت تتفرج وانت بتذاكر لان انا عارفة طبعا انك السنة ده الاوووووول علينا ان شاء الله ولا فيه كلام تاني
فهل من منتظر جديد 578441فهل من منتظر جديد 578441فهل من منتظر جديد 578441

أه دى بقى الحاجه اللى مش طبيعيه دا أنا وقت الماتشات ببقى عامل حظر تجوال ف البيت فهل من منتظر جديد Icon_pirat فهل من منتظر جديد Icon_pirat

بس دا منتظر فهل من منتظر جديد 360126 فهل من منتظر جديد 360126

اما بخصوص الكتاب فأنا فحالة خصام أصلا مع الكتب الدراسيه

وبخصوص الترتيب أنا يدوب بعرف أرتب أوضتى فهل من منتظر جديد Icon_lol فهل من منتظر جديد Icon_lol

ولو قلبتى الترتيب حطلع الأول بالفعلفهل من منتظر جديد Icon_scratch

فهل من منتظر جديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منتظر الزيدي يريد اللجوء السياسي في سويسرا
» حوار مفتوح مع الصحفى منتظر الزيدى راشق بوش بالحذاء
» شعبولا يغنى لحذاء منتظر الزيدى
» حمل لقاء منتظر الزيدى مع وائل الأبراشى
» قذف منتظر الزيدي بالحذاء ف مؤتمر صحفي بباريس