rasmy007 مهندس ممتاز
عدد المساهمات : 359 تاريخ التسجيل : 08/03/2008 العمر : 37 الموقع : أسوان رقم العضوية : 687 Upload Photos : أهم مواضيعى : من أقوى أصوات الجنوب (من محافظة أسوان)
منحة مجانية لمهندسى الميكانيكا واقسام اخرى
كيف تفوز بليلة القدر
| موضوع: حلول كتاب Electric Machinery Fundamentals الثلاثاء 25 مارس - 11:51 | |
| S. J. Chapman, " Instructor’s Manual to: Electric Machinery Fundamentals, 4/e " McGraw-Hill | ISBN: 0072465239 | 4th edition (June, 2004) | 323 pages | PDF | 5 MBحل التمارين أساسيات ألآت الكهربائية للمؤلف جابمان - الاصدار الرابع
RapidshareMirrors: MiHD or Sendspace or Fileflyer | |
|
صقر مصر مهندس جديد
عدد المساهمات : 12 تاريخ التسجيل : 31/10/2007 العمر : 40 الموقع : الدقهليه/الشرقيه/القاهره رقم العضوية : 174 Upload Photos :
| موضوع: رد: حلول كتاب Electric Machinery Fundamentals الأربعاء 2 أبريل - 23:38 | |
| ياريت يابشمهندس تنزل حلول كتابElectric Machinery Fundamentals مره تانيه لوتكرمت | |
|
YeHi@$MmZ مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
عدد المساهمات : 5020 تاريخ التسجيل : 25/06/2007 العمر : 37 الموقع : سرى رقم العضوية : 10 Upload Photos :
| موضوع: رد: حلول كتاب Electric Machinery Fundamentals الأربعاء 2 أبريل - 23:45 | |
| اتفضل اخى العزيز رابط لحلول نفس الإصدارةمن هنااااا | |
|
rasmy007 مهندس ممتاز
عدد المساهمات : 359 تاريخ التسجيل : 08/03/2008 العمر : 37 الموقع : أسوان رقم العضوية : 687 Upload Photos : أهم مواضيعى : من أقوى أصوات الجنوب (من محافظة أسوان)
منحة مجانية لمهندسى الميكانيكا واقسام اخرى
كيف تفوز بليلة القدر
| موضوع: رد: حلول كتاب Electric Machinery Fundamentals الثلاثاء 22 أبريل - 21:16 | |
| شغل جبار يا يحيى في غيابي وحش والله | |
|
Eng_HOSSAM مراقب عام منتدى مواضيع عامه ومشرف قسم كهرباء
عدد المساهمات : 4375 تاريخ التسجيل : 16/10/2007 العمر : 34 الموقع : Inside My Room رقم العضوية : 133 Upload Photos :
| موضوع: رد: حلول كتاب Electric Machinery Fundamentals الثلاثاء 16 يونيو - 15:33 | |
| تم حذف الموضوع لإنتهاء الروابط | |
|