منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..

Little_Queen
Fie
YeHi@$MmZ
فيلسوف الغبرة
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

Upload Photos : اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. Upload

اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. Empty
مُساهمةموضوع: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 15:10

هذه مشاركة خالد بداية في موضوع دجاج ودجاج ودجاج الرائع إياه ..

:البسمله:
وعليكم السلام

أنا حتي هذه اللحظة لم أقرا الرواية
ودخلت شاركت قبل ذلك وقلت صلوا علي النبي وأهدوا لكن لم يحدث شئ ورغم دخول جودزيلا وبرنسيس لكن المشكلة ما زالت مستمرة بالرغم من إني بمل جدا من قراءة الردود الطويلة
لكن قرأت الردود لأكون ملم بأبعاد المشكلة
أولا في خلاف عبد الوهاب وماسا لا أعلم أبعاده ويبدوا أنه تطور فبالتالي لا أستطيع الحكم عليه
لكن واضح جدا إن هناك سوء تفاهم كبير وأرجو أن يصفو كل منهم نفسه لأخر وأعتقد إن المشكلة سوف تحل
نأتي لخلاف عبد الوهاب وفاي
اولا أنا اعرف الطرفان معرفة جيدة عبد الموهاب أعرفه معرفة شخصية وفاي زميل وصديق من 3 إعدادي تقريبا

بص يا عبد الوهاب أنت فاهم غلط خالص وخلطيت اأمور بين مشكلتك ما ماسا ومشكلتك مع فاي
ففاي عندما كتب

مقالة:
وليا ملحوظه كمان :يا جماعه لما الواحد ينتقد موضوع معين فهو بيتمني ان الموضوع يكون افضل من الناحيه الادبيه
مش بنتقد وخلاص. ولما نحب نرد عليه بنرد بموضوعيه
بالعكس المفروض اني مش احذف مشاركاته لان ده يعتبر جبن وتعدي علي راي
العضو لانه من حقه انه يقول رايه لكن مش من حق المشرفين انهم يحذفوا رأيه .

-وبصراحه
يا جماعه بعد اللي شوفته في الموضوع ده خلاني اكره اني اكتب رأيي بصراحه
في اي موضوع اي كان لاني لقيت ان الناس كلها بتسجد وخلاص واللي يقرر انه
ينتقد بيتحذف مشاركاته.
وشكرا

لم يوجه الكلام لك شخصيا ولكن فسرت الأمور تفسيرا خاطئ وأعتقدت أن فاي أهانك وهذا لم يحدث
وبان تفسيرك الخاطئ للأمورعندما قلت

مقالة:
إن الكاتب شخص جبان ( كما قال فاي )

وعندما أحب فاي توضيح الأمور ورد عليك صحيح رد بعصبية شوية بس ليه حق لإنك أتهمت بإهانتك
ولكنه رد بإحترام ولم يخطأ في حقك
ولكنك أخي العزيز فسرت رده مرة ثانية بفكر خاطئ رددت عليه كالعادة بأسلوبك الساخر ورصاصاتك الطائشة

فأرجوك التروي يا عبد الوهاب فاي ليس عدوك لك ولا داخل علشان يستهزء بك كما تعتقد
و أرجوك أن تحاول تفسير الكلام تفسيراً صحيحا لأن فاي يعتبر كأخاك الكبير وكل الذي يريده هو نصيحتك
فهل يجوز ان ترد علي أخاك الكبير بهذا الأسلوب
أعتقد أنه لا يجوز وأقولها لك يا عبد الوهاب لقد أخطأت وقالها لك من قبل جودزيلا فحاول أن تراجع نفسك ولا تلقي بإتهاماتك علي أخوتك الكبار

أنا بعتذر لفاي عن هذا الأمر وأرجو أن يهدأ ويتأكد أن عبد الوهاب قد فهم الموقف بصورة خاطئة
قد أكون أطلت الكلام ولكن لأهمية الموقف وشدة إحتدامه وكثرة الأخطاء

وأخيرا أنت تعلم عبد الوهاب قدر معزتك لدي لإارجو أن تستوعب كلامي جيدا ولا تفسره هو الأخر تفسير خاطئ

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

وأقول رداً على الباشمهندس خالد بداية :

أشكرك لمرورك الدائم الهادئ في موضوعي ( دجاج ودجاج ودجاج ) الذي أمتلئ احتراماً له وتبجيلاً ..

وأعتقد أنني ( إكراماً لك ) فسوف أعتذر عما بدر مني من الحدة ..

إن الحدة في الحقيقة هي نتاج الرضوخ لوساس الشيطان .. الشيطان يثرثر كثيراً في آذان البشر .. إنه من علماء الثرثرة لو أردت الدقة .. خاصة لو عرفنا أنه يستغل المواسم في صالحه .. مواسم الامتحانات والضغط والشد والأخذ والرد .. كان يمكنني في الحقيقة أن أكون أكثر صبراً وأكثر حلماً وأكثر تفهماً وأكثر انشراحاً وأكثر تقبلاً وأكثر هدوءاً وأكثر حكمة .. إنني لم أكن كذلك في الحقيقة !!

ما الذي أكد لي ذلك ؟؟ أن واحداً في مقام ( خالد بداية ) يخطؤني .. هذا شيء مقنع حقاً ..

ولذلك أعتقد أنني لست ذلك الشخص الذي يخطؤه البشر ، فيصر على خطئه ، ويكون ( للحسرة ) ممن أخذته العزة بالإثم .. وحتى إن رأى رأياً ، واتخذ مذهباً ، وانتهجاً ديناً و اعتقد نظرياً أن جزءاً لا بأس به من الصواب قد يكون إلى جانبه .. لكننا على كل حال : بشر !!

ظننت هذا واضحاً ! ( أقول هذا لنفسي ) ..

لايضيرني لو أنني اعتذرت عما بدر مني ..

لم ؟؟

لأننا كلنا خطاؤون ..

أوجه اعتذاري ( لفاي ) Fie ..

الذي قد أكون احتددت معه وخرجت عن شعوري معه ..

وأوجه اعتذاري الخالص ، وأسفي ، إلى كل من احتددت معه ، ووجهت له كلاماً سالقاً ، أو أتحفته بثرثرة غبروية ، لاوجه لها ولا يد ولا لسان ولا عينان ..

أرجو من الجميع أن يتقبلو اعتذاري ..

تحياتي ..

فيلسوف الغبرة ، عبدالوهاب إبراهيم شاكر عبدالعزيز بشته .. مرشح للإشراف على قسمي القصص والروايات والأدب والشعر .. بيضحك ( مرشح فقط يا جدعان ، مرشح فقط ، سامعين ؟ يعني مش مشرف ولا حاجة ، أحياناً أحس أن صفة العضوية أكثر شاعرية وحالمية ) ..

عدل سابقا من قبل عبدالوهاب في الأربعاء 28 مايو - 16:05 عدل 1 مرات
YeHi@$MmZ
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
YeHi@$MmZ

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 15:27

بيضحك2

ليه كدة يا عبد الوهاب بتتخانق مع فااااى

تعالى انت بس اتخانق معاايا

خلاص انا فضيت لك

لا اشراف ولا غيره

الحياة بقت معدن معااايا

وانا وانت والزمن طويل يا فيلسوف الغبرة تقابلنى فيين

في ملعبك ( قسم الأدب )
ولا ملعبى ( القسم الرياضى ))

وليكون القتال شديداً

عشان انت بقيت تطرد ناااس كتير من المنتدى

يا راجل دة انت اللى طاردهم في يومين طردتهم انا في 3 شهور

بيطلع لسانه2
يالا شد حيلك شوف مين يطرد اكتررر

وتقبلت اعتذارك يا هوباااا

أقدر أنا أزعل منك ؟

دة حيبقى رد فاااى __ تراهنونى ؟؟

بيطلع لسانه2
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 15:56

YeHi@$MmZ كتب:
بيضحك2

ليه كدة يا عبد الوهاب بتتخانق مع فااااى

تعالى انت بس اتخانق معاايا

خلاص انا فضيت لك

لا اشراف ولا غيره

الحياة بقت معدن معااايا

وانا وانت والزمن طويل يا فيلسوف الغبرة تقابلنى فيين

في ملعبك ( قسم الأدب )
ولا ملعبى ( القسم الرياضى ))

وليكون القتال شديداً

عشان انت بقيت تطرد ناااس كتير من المنتدى

يا راجل دة انت اللى طاردهم في يومين طردتهم انا في 3 شهور

بيطلع لسانه2
يالا شد حيلك شوف مين يطرد اكتررر

وتقبلت اعتذارك يا هوباااا

أقدر أنا أزعل منك ؟

دة حيبقى رد فاااى __ تراهنونى ؟؟

بيطلع لسانه2

ياراجل !! إنتي فاكرني ضعيف البنية ؟؟ وبعدين أنا شفتك !! أقصر مني ، يعني لو لعبنا كورة مين حيعدي التاني ؟؟

ويارب أكون عملت الصح في موضوع اعتذاري ده ..
YeHi@$MmZ
YeHi@$MmZ

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 16:23

نار

ههههههههههههههههههه

مابلاااش الكوورة دى

اسأل امير بقى مين حيعدى التانى

مزأطط

واللى انت عملته غلطططططططط طبعااااااااا

فلتسقط الصواريخ فوق رأسك وليعلو صوتى فوق أذنك وأى حاااجة تانىى

برده تتعمل

وامسح موضوع الإعتذار دة بسرررعة
قبل ما حد يشوفك من ال 3
ما ال 3 دلوقتى بقوا في كل حتة

بص شوف ال 3 بيعملوا اييييه
Fie
خريج هندسه أسوان دفعة 2008
Fie

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 16:25

السلام عليكم

-اولا شكرا علي اعتذارك يا عبدالوهاب ولكنني فعلا لا استطيع ان اتقبله ولكن دعني اشرح لك موقفي ثم احكم اذا كان معي حق ام لا؟؟.
-تخيل موقفي جيدا:انني منذ ان قابلتك في الكليه وكانت مده هذه المقابله هي 10 دقائق ولكنني احترمتك فيها جيدا لانه من طباعي عندما اقابل شخص ما ان افرض حسن النيه معه وتظل معاملتي معه جيدا الي ان يثبت هو العكس وانني والله اعلم بما بداخلي انني كنت اعتبرك صديق وقد لا اكون كاذبا لو قلت انني اعتبرك اخ وكان هذا شعوري نحوك حتي البارحه عندما قرأت ردودك وإهاناتك والاتهامات الباطله التي اخذت تقولها لي وكان اخرها هي انني غير محترم واخذت تهددني بالطرد والحذف؟؟؟؟ تخيل واحد انت بتعتبره اخ ليك يقول عليك هذا الكلام؟؟؟؟
-المهم عندما قرأت هذا الكلام استغربت واخذت اراجع جميع ردودي في الموضوع بتاع دجاج ودجاج ولم اجد فيها ما يجرحك او حتي يمسك من قريب كل اللي انا قولته اني مستعد انتقد قصتك ادبيا او هو ده اللي انا كنت اقصده اما موضوع جبان فأنا لم اقصدك انت مباشره لانني فعلا عند كتابتي لهذا الرد لم اكن اعرف اي مشرف هو الذي كان يمسح هذه الردود وان الكلمه طلعت مني دون ان اقصد احد معين ولا تنسي انني ايضا مشرف يعني الكلام بيجي عليا قبل ما يجي عليك وقولت ماشي يمكن انا غلطان ورحت طلبت من خالد بدايه انه يقرأ ردودي ويقولي هل كان فيها شئ يمس عبدالوهاب؟؟؟ فرد قائلا لا وراح كتب رده الللي موجود في بدايه هذه الصفحه وهذا ما جعلني استغرب اكتر طب فين المشكله؟؟؟؟
-وكان شعوري ساعتها كأن اخوك الصغير ضربك بسكينه في ظهرك؟؟؟؟تخيل موقفي فعلا انا كنت مصدوم حسيت اني اول مره اخطأ في الحكم علي شخص معين وكنت مضايق خالص ...
-يعني لو اخوك الصغير فعلا ضربك في ظهرك هل في يوم من الايام ممكن تسامحه؟؟؟؟

-طيب سيبك من ده كله لو انت فعلا نفسك الناس تسامحك او نفسك اني انا اقبل اعتذار بعد اللي عملته واللي كان اسوء من اللي عملوا فيك ماسا (علي حد اتهاماتك) لماذا لم تسامح ماسا في المصالحه اللي عملتها برينسيس علي الاقل ليس عشان خاطر ماسا( اللي كان فعلا بيتكلم من قلبه ونفسه الموضوع كان يخلص واللي زعل جدا لما شاف ردك علي الموضوع) ولكن علي الاقل عشان الناس اللي تعبت واللي اولهم كان برينسيسس ؟؟؟؟؟
-علي العموم انا بشكرك علي مبادرتك ولكن هذا ليس معناه انني سامحتك لان هذه المواقف لاتتصلح إلا مع الايام؟؟؟
-معلش طلب اخير لو عاوزني اتقبل اعتذارك فأنت لازم تتقبل المصالحه اللي قام بها ماسا وإذا لم تتقبل ماسا فأنا ايضا لا اقبل اعتذارك لان ماسا رغم اختلافي معاه في اشياء قليله إلا انه بمثابه اخ لي .

ارجوا الا اكون قد اطلت عليكم وشكرا جزيلا .........اخوكم الكبير/طارق
Little_Queen
مهندس ممتاز
مهندس ممتاز
Little_Queen

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 16:30

لا أعلم ماذا أقول و لكن ..

ارجو أن تهدأ النفوس
و تتصافى الأرواح
و أن تمر هذه الأزمات على خير ...

اللهم أصلح ما بيننا و اهدنا و ارحمنا يا أرحم الراحمين ...
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 16:41

Fie كتب:
السلام عليكم

-اولا شكرا علي اعتذارك يا عبدالوهاب ولكنني فعلا لا استطيع ان اتقبله ولكن دعني اشرح لك موقفي ثم احكم اذا كان معي حق ام لا؟؟.
-تخيل موقفي جيدا:انني منذ ان قابلتك في الكليه وكانت مده هذه المقابله هي 10 دقائق ولكنني احترمتك فيها جيدا لانه من طباعي عندما اقابل شخص ما ان افرض حسن النيه معه وتظل معاملتي معه جيدا الي ان يثبت هو العكس وانني والله اعلم بما بداخلي انني كنت اعتبرك صديق وقد لا اكون كاذبا لو قلت انني اعتبرك اخ وكان هذا شعوري نحوك حتي البارحه عندما قرأت ردودك وإهاناتك والاتهامات الباطله التي اخذت تقولها لي وكان اخرها هي انني غير محترم واخذت تهددني بالطرد والحذف؟؟؟؟ تخيل واحد انت بتعتبره اخ ليك يقول عليك هذا الكلام؟؟؟؟
-المهم عندما قرأت هذا الكلام استغربت واخذت اراجع جميع ردودي في الموضوع بتاع دجاج ودجاج ولم اجد فيها ما يجرحك او حتي يمسك من قريب كل اللي انا قولته اني مستعد انتقد قصتك ادبيا او هو ده اللي انا كنت اقصده اما موضوع جبان فأنا لم اقصدك انت مباشره لانني فعلا عند كتابتي لهذا الرد لم اكن اعرف اي مشرف هو الذي كان يمسح هذه الردود وان الكلمه طلعت مني دون ان اقصد احد معين ولا تنسي انني ايضا مشرف يعني الكلام بيجي عليا قبل ما يجي عليك وقولت ماشي يمكن انا غلطان ورحت طلبت من خالد بدايه انه يقرأ ردودي ويقولي هل كان فيها شئ يمس عبدالوهاب؟؟؟ فرد قائلا لا وراح كتب رده الللي موجود في بدايه هذه الصفحه وهذا ما جعلني استغرب اكتر طب فين المشكله؟؟؟؟
-وكان شعوري ساعتها كأن اخوك الصغير ضربك بسكينه في ظهرك؟؟؟؟تخيل موقفي فعلا انا كنت مصدوم حسيت اني اول مره اخطأ في الحكم علي شخص معين وكنت مضايق خالص ...
-يعني لو اخوك الصغير فعلا ضربك في ظهرك هل في يوم من الايام ممكن تسامحه؟؟؟؟

-طيب سيبك من ده كله لو انت فعلا نفسك الناس تسامحك او نفسك اني انا اقبل اعتذار بعد اللي عملته واللي كان اسوء من اللي عملوا فيك ماسا (علي حد اتهاماتك) لماذا لم تسامح ماسا في المصالحه اللي عملتها برينسيس علي الاقل ليس عشان خاطر ماسا( اللي كان فعلا بيتكلم من قلبه ونفسه الموضوع كان يخلص واللي زعل جدا لما شاف ردك علي الموضوع) ولكن علي الاقل عشان الناس اللي تعبت واللي اولهم كان برينسيسس ؟؟؟؟؟
-علي العموم انا بشكرك علي مبادرتك ولكن هذا ليس معناه انني سامحتك لان هذه المواقف لاتتصلح إلا مع الايام؟؟؟
-معلش طلب اخير لو عاوزني اتقبل اعتذارك فأنت لازم تتقبل المصالحه اللي قام بها ماسا وإذا لم تتقبل ماسا فأنا ايضا لا اقبل اعتذارك لان ماسا رغم اختلافي معاه في اشياء قليله إلا انه بمثابه اخ لي .

ارجوا الا اكون قد اطلت عليكم وشكرا جزيلا .........اخوكم الكبير/طارق

بسم الله الرحمن الرحيم ..

بسيطة .. أولاً مرورك الكريم ، جلا ما في قلبي من الأحزان الكيميائية ، فأضفى ذلك على روحي نوعاً من التصالح مع الكون ، الذي يحسه جميع الفلاسفة المشاكسون ، والثرثارون المعربدون ..

ثانياً : لم أبتسم منذ فترة تأريخية ليست بالقصيرة ..

ثالثاً : طعنتك في ظهرك ؟ ومن ذا الذي يقدر أن يقوم بطعن أخيه الأكبر في ظهره يا سيدي ، لا ، لا لا لا ، إن كنت ترى أنني سببتلك هذا الإحساس الشنيع ، فأنا جدير بحطب جهنم ..

- ( أتعلم ؟ نحن هنا متسرعون .. كل ما في الأمر أننا متسرعون .. إننا نحب التسرع .. إن التسرع هو محبوبنا الأول ، إن لم ينقذنا الرب فنحن هالكون !! معلش عايش شوية دور الفيلسوف اللي بيكلم نفسه دايماً .. ) ..

-( أخيراً فرفش كده ، ونعنش ، لإن فيلسوف الغبرة سوف ينفذ طلبات الجميع ، حتى لو طلبو مني أن أشنق نفسي على مبنى الشؤون ، بعد أن يضربوني في الخلاط ضرباً مبرحاً حتى أستغيس ، ثم أمشي في الكلية لأبيع السجائر والحلوى والعطور والمناديل وأنا أنادي ( الحلوى .. معانا عطور اسكتلندي إنما إيه ، تحفة ) .. إلخ إلخ ، فسوف أفعل .. ) ..

Little_Queen
مهندس ممتاز
مهندس ممتاز
Little_Queen

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 16:44

اسمحوا لي ان اتدخل بقا ..

يا جماااااااعة

زي ما قالت قبل كده اختنا برينسس

الصلح خييييييييييييييييييييييير

كفاية مشاكل

ارجو ان يقبل البشمهندس فاي اعتذار البشمهندس عبدالوهاب .. و ان تتصافى النفوس و تهدأ ..

و ان يتفرغ الجميع للمذاكرة و الامتحانات و ان نحاول أن نخلق بيئة ايجابية تساعد على المذاكرة ..

ارجو ان يتم الصلح ....:)
PRINCESS
مشرف عام على الأقسام ومشرفة قسم إسلاميــات وكورسات هندسيه
PRINCESS

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 16:50

انا فعلا بقيت حاسة ان الكل بيلف في حلقة مفرغة
والكل مستعد يسامح
واحنا صبرنا كتير بصراحة
والكل اعتذر لكله وخلصنا
وعلي رأي واحدة صاحبتي

اقتباس :
ياما تتصالحو ياما !!! ... مش هنعمل حاجه !
ضحك ببكا
http://www.aswu.edu.eg
Little_Queen
مهندس ممتاز
مهندس ممتاز
Little_Queen

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 17:11

بقول ايه ..

انا ورايا مذاكرة

اخلص .. ارجع ملاقيش حد زعلان من حد .. اذا سمحتوا يعني !

و إلا .................. مش هنعمل حاجه على رأي صاحبة البشمهندسه برينسس ! Laughing
Fie
Fie

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 17:34

يا ليتيل كوين وبرنسيس انا بشكركم جدا علي اهتمامكم بالموضوع
لكن انا مازلت بربط بين قبولي لاعتذار عبدالوهاب بقبول عبد الوهاب لمصالحه ماسا وغير كده كمان ان عبد الوهاب يشيل موضوع الطرد ده من ماسا غير كده الموضوع بالنسبه لي منتهي بالسلب.
PRINCESS
PRINCESS

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 18:00

خلاااااااص
هدووووووووووووء
نكمــــل بكرة بعد امتحاني انا وكوين
شكلنا هنا زي حكم الكورة
ودلوقتي ناخد هدنة
وكل واحد يفكر كويس

وننقل الموضوع لمكانه الصح
اللي هو ....

مش عارفة
نخليه في الشكاوي لغاية ما المشكلة تتحل قريبا
ان شاء الله

http://www.aswu.edu.eg
Little_Queen
مهندس ممتاز
مهندس ممتاز
Little_Queen

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 20:25

ليه الناس رابطة مشاكلها بمشاكل بعضها البعض !

لا حول ولا قوة الا بالله !

عموووووووما .. نكمل بكرة .. انا و برينسس ورانا امتحان .. ادعولنا بالتوفيق ..

و بكرة لنا تفاهم :)
Fie
Fie

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالخميس 29 مايو - 1:00

انا ممكن افهمك ياليتل كوين انا اقصد ايه من الربط ده:
-اولا:افرضي مثلا انه في يوم من الايام برينسيس شتمتك وهزقتك ومسحت بكرامتك البلاط وخلت اللي ما يشتري يتفرج عليكي وبعديها بكام يوم جات برينسيس واعتذرت لكي لكن انت قرارتي انك لا يمكن تسامحيها طول العمر تمام لحد كده؟؟؟؟
-المهم بعديها بكام يوم رحتي انت لمس _ار ورحتي شتمتيها وهزقتيها ومسحتي بكرمتها البلاط وعملتي معاها اسوء بكتير جدا من اللي عملته معاكي برينسيس وبعديها رحتي عشان تعتذري لمس_ار وتقوليها انا اسفه راحت هي قررت عدم قبول اعتذارك وانها لا يمكن تسامحك ساعتها انت حتقولي ايه لنفسك؟؟؟؟
- هل حتقولي:
1-ان مس_ار ما تستهلش اني اعتذرلها واني انا غلطانه اني كلمتها اصلا واني انا اصلا مش عاوزه اكلمها تاني وهي اللي خسرانه.
2- ولا حتقولي انه مس_ار عنديها حق في انها ترفض اعتذاري لاني انا اصلا مرضتش اقبل اعتذار برينسس ليا من ان اللي عملتوا برينسس اهون من اللي عملتوا انا مع مس_ار.
-ده تمثيل للموقف الراهن لو وضعتي ماسا مكان برينسس وعبدالوهاب مكانك وانا مكان مس_ار فياريت تقوليلي ردك حيبقي ايه بالظبط في الموقف ده؟؟؟؟
--------------------------------------------------------
ثانيا:مينفعش اني اقبل اعتذار عبدالوهاب ومازال زميل الكفاح واللي بعتبره زي اخويا ماسا لم يتصلح الموقف بينه وبين عبدالوهاب (مع ان ماسا اعتذر وعبدالوهاب لم يتقبل اعتذاره)
Little_Queen
مهندس ممتاز
مهندس ممتاز
Little_Queen

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالخميس 29 مايو - 10:26

اخي البشمهندس فاي

(وعملتي معاها اسوء بكتير جدا ) ..

كيف قيمت يا اخي مدى سوء فعلة "برينسس" معي ..
و بنفس المعيار قيمت مدى سوء فعلتي مع " مس آر " ..

ثم لا اعتقد ان ربط المشاكل ببعضها البعض سيفيد .. بالعكس يا اخي .. ده هيخليها تتعقد أكتر و الواحد يدخل في دوامات أكتر و كل واحد يقعد يفتكر المشاكل القديمة الي اصلا كانت منسية و تظهر بقا عالسطح و الخناق يزيد و المشكلة تكبر و ...الخ الخ الخ

ربما ما فعلته مع " مس آر " كان سيئا .. و لكني في قرارة نفسي اعلم اني قد شتمتها و مسحت بها البلاط و كل حاجه .. و أعترفت بغلطتي و ذهبت انا بنفسي و أحسست بالذنب و اصريت على الإعتذار منها..أتوقع على الاقل ان تقدر لي ذلك ..دون اعتبارات لمشكلة " برينسس" فربما كان لمشكلة "برينسس" حيثيات آخرى لدي .. ربما مثلا برينسس ضايقتني منذ زمن و سامحتها و أعطيتها فرصه أخيرة .. و لكنها لم تكف عن مضايقتي ؟
يمكن مثلا برينسس حصلت لي مواقف معها ؟
يمكن برينسس شتمتني بطريقة أفظع مما شتمت بها "مس آر" ؟
يمكن .. يمكن .. يمكن ... مئات الأشياء

الخلاصة هو اني اريد توضيح انه .. قد لا تكون مشكلتي مع مس آر ... متساوية مع مشكلتي مع برينسس ..

لكل منها ظروفها و لكل منها حيثياتها الخاصه ..

و لا أعتقد ان مس آر تقبل أن تكون مصدر ضغط علي ... ياما أسامح برينسس ياما انا مسامحكيش ..

اخي البشمهندس فاي ... ارجو ان ننظر لمشكلتنا بموضوعية و بصدق .. و أن لا نحمل نفسنا ذنوبا نحن في غنى عنها ...

الله سبحانه و تعالى يعفو و يرحم و يغفر .. فهل سنأتي نحن البشر لنتكبر و لا نعفو ولا نغفر ؟

و بإذن الله تحل مشكلتي مع برينسس قريبا ! :)

(ملحووووظة هامة : ليس لي اي مشاكل مع أي طرف .. لا برينسس ولا مس آر ولا أي حد .. كلهن مثل أخواتي .. انما كان الموضوع فقط للتوضيح :) )
القيصر
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى
القيصر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالخميس 29 مايو - 14:10

اقتباس :
[center]
-( أخيراً فرفش كده ، ونعنش ، لإن فيلسوف الغبرة سوف ينفذ طلبات الجميع ، حتى لو طلبو مني أن أشنق نفسي على مبنى الشؤون ، بعد أن يضربوني في الخلاط ضرباً مبرحاً حتى أستغيس ، ثم أمشي في الكلية لأبيع السجائر والحلوى والعطور والمناديل وأنا أنادي ( الحلوى .. معانا عطور اسكتلندي إنما إيه ، تحفة ) .. إلخ إلخ ، فسوف أفعل .. ) ..

اقتباس :
تم التعديل بواسطة PRINCESS
http://www.islamway.com
خالد بداية
خالد بداية

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالخميس 29 مايو - 16:10

عبدالوهاب كتب:

أشكرك لمرورك الدائم الهادئ في موضوعي ( دجاج ودجاج ودجاج ) الذي أمتلئ احتراماً له وتبجيلاً ..

أشكرك أخي علي هذا الكلام الطيب الذي لا أستحقه وأشكر أيضا علي رحابة صدرك
ويشجعني هذا أن أكمل كلامي
أعتقد تكمل علي الخلاف الذي بينك وبين فاي وأوضحت الصورة
نأتي للخلاف الأكثر حدة و هو طبعا خلافك مع ماسا

أرجع وأقول إني لا أعلم حيثيات الخلاف ولكن

ولكن دعنا ننظر للأمر من وجهة نظرك

أعتقد إنك تعتقد أن ماسا قد سخر منك

وقد رددت -حسبما أذكر- أنت بالمثل إعتمادا علي إستشهادك بالأية
"وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ"

فأود أن أقول لك أخي الكريم دعنا نكمل الأية الكريمة
"وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ
صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ" [النحل:126]
اقتباس :
- ملحوظة أرجو من بشمهندسة برنسيس لو في أي خطا في الأية أو الإسناد أن تنبهني

الصبر أخي الكريم والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس
فلنقل إنك كنت رددت السخرية بسخرية ولكن عندما إعتذر الرجل لك في موضوع الصلح خير لا تقبل الإعتذار إسمحلي هذا كثير يا هوبا

يا أخي الكريم ماذا يكون قد فعل حتي لا تقبل إعتذاره يا عبد الوهاب
كل شئ يمكن نسيانه
الرجل إعتذر لك فأقبل إعتذاره أخي الكريم ولكن أخوة في الله ولنتفق لا نختلف
http://bedaya-aswan.forum.st/
القيصر
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى
القيصر

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالسبت 31 مايو - 18:13

A B O F A R A H كتب:
اقتباس :
[center]

اقتباس :
تم التعديل بواسطة PRINCESS

مينفعش تعدلى كل حاجه يا برنسيس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
http://www.islamway.com
الحبار
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
الحبار

اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. 30u3a1djpgcopy
أهم مواضيعى :

مُساهمةموضوع: رد: اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..   اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا .. I_icon_minitimeالإثنين 2 يونيو - 17:22

أرجو من الأخوه التفاهم وعدم إثارة المشاكل ويكفى الإعتذار ولكل مطلق الحريه فى الرفض أو القبول فالمهم هو تقديم الإعتذار وإخلاص النيه لله لعمل هذا الفعل الكريم.
لذلك كل من يرد بالموضوع واجب عليه أن كلمه طيبه أو ليصمت.
وشكرا على الروح الجميله دى يا عبد الوهاب وأرجو من الجميع أن يتحلوا بروح الأخوه.
https://asv-univ.editboard.com/index.htm

اعتذار غبروي ، لكل البشريين المتواجدين معنا هاهنا ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» والأن لكل مهندسي مدني :: أحترف معنا التنفيذ والأستلام في مواقع التنفيذ الأنشائيه .. مع هذه النماذج الجباره :: معنا الحصريات لا تنتهي
» اعتذار
» اعتذار
» اعتذار رسمي مني
» مصر حماكي الله