منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!

رامي
اللهو الخفي
SEWAR101
love to life
فيلسوف الغبرة
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

Upload Photos : تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! Upload

تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! Empty
مُساهمةموضوع: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس - 19:26

بيدخن

مرحبا يا رفاق ..

أتمنى أن تكونو بخير ..

والحقيقة أن فيلسوف الغبرة فطن مؤخرا بالصدفة البحتة إلى شر شنيع يحدث في المنتدى الأثير .. شيء أشبه بمعادلة دائرة معوقة ترسم ثمرة كوسا محشية بالأرز ذي الحبة الطويلة في الإحداثيات الكرتيزية ، وذلك لأنها معادلة ساذجة ! وقحة ! شريرة !

هل قرب هذا التشبيه إلى ذهنك ما أقصده ؟

أحب أولا أن أقرر حقيقة في غاية البساطة قبل أن أخوض في تفاصيل الموضوع :
أنت لست إلا باشمهندسا كأي باشمهندس آخر !

أنت في الحقيقة لازلت تأكل الفول و لازلت تحصد ثلاثة من عشرة في الشيت و لازلت تتشاجر مع محمد لأنه لم يعد المثلث الذي استعاره و لازلت تخطئ في حساب تكامل ( ظتاس ) !

أنت مهندس كأي آخر !

و لذلك بدأت أصاب بالغيرة حقاً لكمية علماء النقد و أئمة الجرح و التعديل و مشيوخاء الإعلام و التشهير الذين يتوافرون لدينا هاهنا كما يتوافر العامة على أفران الخبز ، جيش عرمرم ، وسيل غطمطم من مفتي الأنام و حجج الإسلام المجتهدين في السنن و المسائل و الفروع و الأخبار و الآثار والأحكام ، الذين تخصصوا في العلم الجليل ، علم :

كيف تثبت معملياً أن ( الحبار ) شيء : لا يصلح لأن يكون مزهرية مكسورة فضلاً عن أن يكون مديراً لمنتدى طلبة كلية هندسة أسوان !!

وليت شعري !

ولذلك يعمد كثير من الإخوة إلى نقد الرجل على الملأ عند أية نادة لا تتوافق مع مكنون فهمهم البارق و علمهم الخارق ، ويتصيدون عناوين مسلية ، مثل :

( كفاك تحكما وطغيانا أيها الحبار - أو شيء من هذا القبيل )

أو مثل : ( محاكمة الحبار ) !

( وإن كان ملفا قديما لكنه حادث بالفعل )

و غير ذلك كثييييييييييييييييييييييييييييييير ..

عدا أنني لا أدافع عن شخص الرجل طبعاً ، أنا أقول ما يمليه علي ضميري بقدر المستطاع ، خاصة إذا كان نقد المدير يؤدي إلى إيذائي أنا شخصياً !! ولا تسألني كيف !

وإن كان حتى شخصه قد تضرر بالفعل فضلا عن قلمه ..
الحقيقة أنني قبل فترة وجيزة كنت أحادثه ..

سألته عن رأيه في نقدي الأدبي الموضوعي المتجرد لشطحات مهندس ففوجئت برد فعل حاد لم آلفه فيه من قبل
( على خفة علاقتنا ) صدمني حقاً وجعلني مكتئباً متضايقاً ..

وطفقت أستمع منه و أستفهم وأنا ألعن الشيطان في سري وأنفث عن يساري !

إنها كثرة النقد !

لقد أساءت له حقا !

والرجل بشري يتأثر ككل أحد وأي أحد ..

كثرة النقد في الحقيقة تجعل المنقود متحفزاً دائما .. متضايقاً دائماً .. حساساً جداً ، فلو أنك قلت له بعد ذلك : لم تمتلك فتحتين في أنفك وشارباً فوق فمك و بؤبؤاً في عينيك ؟ لكان مصيرك مؤسفاً حقاً ..

دعك من أن هؤلاء يصرون على تزويج هذه البابوقراطية للرجل رغما عن أنفه على أنها أفضلهن له ، وإلا فهو تشرشل آخر أو هتلر آخر أو فلاد مخوزق آخر !

ولو استبينا رأي الشريعة في الموضوع لوجدنا خطأ ما يحدث من التشهير بالرجل ..

عزيزي !

دعك من أوهام الكرمبرقراطية التي تقدسها ، وافهم ( إن كنت تفهم ) أن المناصحة تكون سرا .. رسائلا خاصة إن كنت عضوا ، أو في الأقسام الخاصة بالإدارة والمشرفين والتي لا يطلع عليها غيرهم ..

سؤال وجيه :

متى فقط و فقط يجوز التشهير بالرجل على الملأ و نقده على العام بهذه الطريقة ؟

أقول : عندما يتحول الحبار إلى دراكيولا ، أو عندما يكفر بالله العظيم ، أو عندما يستبين لدينا أن الرجل صار أسوء من شارون وبوش دفعة واحدة ، ساعتها : سأكون أول من يجدع أنف الحبار و يسمل عينيه و يحوله إلى أضحوكة يلعب به الصبيان الكرة كما يفعل الشيطان بالغافلين ..

عدا ذلك ، فمدام الحبار يدير المنتدى بكل إخلاص كالذي أرى ولا شك أنك ترى ، وبكل سعة صدر كالذي أري ولا شك أنك ترى ، وبكل تجرد و نزاهة كالذي أرى ولا شك أنك ترى ، فالرجل يظل ولي أمر المنتدى - أيضا كما أرى ولا شك أنك ترى - رضيت يا قرة عيني ويا حبة فؤادي أم لم ترض :

الحبار مدير المنتدى !

وليس الأمر مقتصرا عليه إن أردت الأمانة ، فلا نواب المدير ولا المشرفون العامون يجوز نقدهم على العام بهذا الشكل .. درأ للمفاسد ..

وعلى كل حال ، أرجو أن يكون كلامي واضحاً ومفهوماً ..

وأتمنى أن يكون الموضوع من قبيل المقروآت فقط و ليس المناقشات ، لأنه نصيحة وتحذير و إفاقة لكل من نسي نفسه - أيا كان فلا نقصد أحداً البتة - ..

وأقرر أنني اضطررت لجعله على العام ، بل وفي قسم الحوار العام مجاراة لكمية النقد و التشهير التي تعرض لها الحبار وسواه من الإداريين والمشرفين ..

وأخيراً : أؤكد أننا مضطرون اضطراراً لأحذر وأوجه كلاما ً مباشراً فيما بعد إلى كل ناقد مفتول العضلات مبروم لسان التشهير ،

نوقفه ، و نمضي معه وقتاً مسلياً وممتعاً ..

ويالها من متعة !

تحياتي

بيبعت قبله

love to life
كبير مهندسين
كبير مهندسين
love to life

الأوسمه : تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس - 20:01

انا بشكرك جدا يا بشمهندس على الموضوع الهايل ده اللى ممكن يفوق ناس كتير من اللى بيعملوه واللى فعلا حكمو نفسهم ولاه على كل خلق الله بس بردو فى نفس الوقت ممكن تلاقى اللى هينتقدك جدا واللى هيفتح عليك طاقة نار فيا ريت تستحمل اللى هيحصل لانه ممكن يتقال انك بتقول كده بصفه شخصيه او لانك بدافع عنه وخلاص وغيره كتييييييييييييييييير استحمل
الحاجه التانيه اللى عايزه اقولها لكل المنتقدين ان كل انسان فيه الكويس وفيه الوحش ولما يكون الانسان فيه حاجه وحشه او عيب ممكن نوجهه باسلوب احسن واجمل من الاسلوب اللى اتكلمتو بيه اصل هو فى الاخر انسان وكل انسان بيغلط وبعدين مهو كل حاجه حوليك فيها حاجات كتير جدا عايز تنتقدها لكن مش بتقدر غير انك تتكلم عنها بصوت واطى ومن غير ما حد يسمعك.................!ولا ده علشان طالب زيه زيك وكمان يمكن يكون اصغر منك فاقول اللى عايزه فيه مهما كان الاسلوب اللى بتستخدمه انا باييد البشمهندس فى كلانه وياريت ياجماعه يكون الكلام باسلوب احسن مراعاة لمشاعر الناس اللى هما مش اقل منكم فى اى حاجه
SEWAR101
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى
SEWAR101

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس - 21:50

cool
الحبار الحبار الحبار الحبار................. خلاص أنا زهقت منه و من كتر ما باسمع عنه ....
و بعدين مين الحبار ده .... هو ده الزعيم بتاعكو الجديد و للا قائد مظاهرة ...... لا تعليق..!!!

شخصيا أنا لا أفهم ماهو سر الهجوم الشديد على الحبار و دائما اجد النقد دائما يتجه إليه كما تتجه قطعة الحديد نحو المغناطيس القوي ....
أنا أرى أن ذلك الحبار ما هو إلا شخص إستطاع أن يجمع جميع الناس تحت مظلة واحدة و هي ذلك المنتدى ..... ذلك الأمر الذي جعل أشخاص كثيرون يشعرون بالنقص و الضعف و الغيرة .... وذلك لأنهم لم يستطيعو أن يقوموا بمثل ما قد قام به ذلك الحبار من مجهود و عمل عظيمين ...

لا أستطيع إلا أن أقول لك مني يا حبار كامل التقدير و الإحترام .... لأنك استطعت أن تقوم بذلك و أنك ولا زلت تستطيع أن تقف في وجه هؤلاء المفسدين ... الذين لاهم لهم إلا أن ينتقدوا الحبار لأي سبب و على أي شيء ......
أنا أقول لهم إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ....
و سأقولها و سأظل أقولها .... إلى المزيد من التقدم يا حبار ...
.....الحبار الحبار الحبار الحبار .....
شكر وتقدير

https://asv-univ.editboard.com
اللهو الخفي
مهندس جديد
مهندس جديد

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس - 22:26

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صديق جديد واول مره ارد واخترت الموضوع دا عشان اتكلم عليه فى الحقيقه انا متعاملتش مع الحبار شخصيا ولا حتى على الحقيقه بس لو حد عنده راى فى شخص او عيب عند حد يروح يواجه بينه وبين الشخص الى فيه العيب لاكن مش ينتقده انتقاد جارح قدام الناس انا مشوفتش الحبار عمل حاجه وحشه او قصر فى حق المنتدى او غلط فى حد ولو كل الشكر والتقدير وربنا يسامح الى غلط فى حقه او غلط فى حق اى حد .
رامي
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى
رامي

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس - 23:31

قال تعالى " وادعوا الى سبيل ربك بالحكمه و الموعظه الحسنه "

ابدا حديثا مستشهدا بهذه الايه الكريمه نظرا لما لقيته من التهكم الشديد الذي ليس له معنى والطريقه السيئه للنصح من قبل بعض الاعضاء والتي هي اقرب للتشهير منها الى النصح كما ذكر الزميل عبد الوهاب وذلك لاعتقاد بعضنا ان النقد لابد ان يكون فيه تشهير و تجريح لكي يكون مفيدا شاننا شاننا هذه الايام في المنتدى شأن جميع المصرين .....

سياستنا سياسه اغلب الشعب المصري ،جميعنا يرى ان المسؤول لابد ان يكون فاسدا .....

نعم فكل مافي الشارع هذه الايام لم تصبح عنده اي ثفه في احد من المسؤولين ولم يعد يصدقهم في شئ ، وهذاه الحال اصبح حال كل مسؤول من الاكبر الى الاصغر ......

اصبحنا ساخطين على السلطه ايا كانت في الشارع في العمل في المنزل في الكليه ...

فجميعهم في نظرنا مخطئين و نظل نعتقد باننا نحن الاصلح و ان راينا هو السديد وان راينا هو الافضل دائما ........

كما ان سياسه العمل الجماعي في مصر تظل في مهدها فالجميع لايفكرون الا في نفسهم ، كل شخص يريد ان يكون افضل من الاخر ، حتى على حساب المصالح العامه و العمل الجماعي .......

فمثلا في مشروع التخرج ( مشروع الطرق ) هناك شق في المشروع يعتمد على العمل الجماعي ......
وهذا الشق جميل بل ممتع في العمل ...... ولكن نجد ان الزملاء يقول ان حزين من هذا المشروع لانه عند مناقشه الشق الجماعي فيه لن اظهر كمتميزا امام اللجنه المحكمه ، بل سوف اظهر كغيري من الزملاء ....

(مشكلته ليست في نجاح المشروع ، بل في كيف ان ينجح هوه وحده وحده فقط )

مشكلتنا اننا نظر الى المنتدى انه ملك للحبار فقط واننا لنا الحق في كل شئ وانه ليس له الحق في كل شي ، وننظر للمنتدى انه ملكيه عامه لنا جميعا ......

المنتدى - صراحه - ليس ملكا للجميع بمعنى الكلمه ....
المنتدى ملك للشخص الذي عمل على انجاحه و عمل على اخراجه لنا بهذه الصوره وعمل على ان نصل الى هذه الدرجه التي نحسد عليها ...... بعد ان اصبح منتدانا من انجح منتديات طلاب الجامعات ......

المنتدى تم تاسسيه على اسس و قوانين و لوائح مهمه ....... اغلبنا لم يقراها قبل الموافقه على الانضمام اليه اقصد باغلبنا 99 في المائه ......

المشكله اننا لا نريد الحريه نحن نريد الفوضى ، في نظل ما نعيش به هذه الايام من سياسه قمع و قتل للمفكرين ..... خاصه الشباب ....
فاصبحنا نرى ان الحريه هي الفوضى و الثوره و الخروج عن القانون .....

الحريه هي ان تكون لك مساحه محدود لكنها محدوده بسياج بعييييييييد خارج مدى النظر ...... لانراه بل نشعر به و نثق في انه موجود و انه يحيط بنا ويمنعنا من الخروج عنه ........

هذا السياج المتمثل في القوانين الحاكمه لك شي ....
هذه القوانين التي تضع حدا بين الفوضى و الحريه ........
هذه القوانين التى توضح من هو المصلح و من هو المفسد .........

لماذا نريد ان يصبح الحبار على هوانا .......

لماذا لا نجعل ارائنا و افكارنا هي التي تتوافق مع قوانين المنتدى ، ولا اعنى بذلك الا يكون لنا راي و ان نصبح امعات ....
بل كلا منا يقول رايه ويتحدث كيف يشاء , ولكن بالطريقه و الاسلوب الذي وضعه المنتدى لتنظيم الحوار و العمل فيه .......

دائما المشكله ليست في شكل الموضوع بل في طريقه عرضه ...

استشهد لك بحادثه ......

حادثه برنامج (هاله شو ) لهاله سرحان على قناه روتانا وحلقه ( بنات الليل )
والحديث عن هذا الملف بهذه الطريقه الفاحشه .......

و في المقابل .....

نجد برنامج يتحدث عن ادق التفاصيل للحياه الزوجيه و كذلك الجسديه بين الازواج (كلام كبير ) و يحتوى الكثير مما لا يتحويه برنامج بنات الليل من مواقف تكاد ان تكون مخجله لاغلبيه .....

وياتي رد فعل الناس ..... في الحالتين .......

الاول مرفوض تماما ........
الثاني مقبول كليا تقريبا .......

ماهي المشكله ....
الموضوعين شائكين ، ويخجل الجميع من مناقشه علنيا ، بل الثاني هو الاكثر حساسيه ......... ولكن قبل الجميع تقريبا الحديث فيه .....

لمااااااااااااااااذا .
للطريقه الموضوعيه الهادفه المثمره في العرض .........

هذا هو ما اريد قوله : المشكله ان تعرض الموضوع بطريقه يستطيع الجميع تقبلها و بطريقه لا تجعلهم يسخطون عليك ......

الخلاصه :
قل رايك ايا كان مختلفا او معارضا ...... لكن بالطريقه التي يراها مشرفوا المنتدى صحيحه ....... فقط غير الطريقه ولك عندها مطلق الحريه .....

لكن ان يقول كل شخص كلام غير مسؤول بدون رقيب و لا حسيب فهذه هي المصيبه ، مصيبه الفوضى .......

سامحونى على الاطاله

عدل سابقا من قبل رامي ربيع في الثلاثاء 1 أبريل - 12:42 عدل 1 مرات
http://www.ramy4me.4t.com
أميرة
مهندس جديد
مهندس جديد
أميرة

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس - 23:59

ايه الحلاوة والكلام الرائع دة يا ربيع
مصطفى بكرى بيتكلم

تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! 2696
خالد بداية
خريج هندسه أسوان دفعة 2008
خريج هندسه أسوان دفعة 2008
خالد بداية

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالخميس 27 مارس - 1:39

كلامك رغم الأسلوب الساخر كالعادة مظبوط
أنا رأيي أن فيه سوء تواصل كبير بين بعض لأعضاء اللي بيحبوا الكلية ونفسهم يفيدوا الكلية من خلال المنتدي وبين الحبار ولا الحبار وحش ولا هما وحشين لكن لازم كلنا نضع الأعذار لبعض ولا نتوقع سوء النية دائما من كلا الطرفين ويكون صدرنا أوسع ونتكلم مع بعض أكتر ونتعرف علي شخصيات بعض أكتر ويا أخونا الحبار معملش المنتدي ده ليه ولا علشان يتحكم فيه ويا حبار الأعضاء اللي بيشتكوا مش جماعة مخربين فنصيحة كل من ليه مشكلة ما الحبار يروح يعقد معاه ويكلمه وتأكدوا كل فيه الأخر سوء تفاهم .

عبد الوهاب كتب:

وأخيراً : أؤكد أننا مضطرون اضطراراً لأحذر وأوجه كلاما ً مباشراً فيما بعد إلى كل ناقد مفتول العضلات مبروم لسان التشهير ،

نوقفه ، و نمضي معه وقتاً مسلياً وممتعاً ..

ويالها من متعة !

يا عبد الوهاب أحنا مش دخلين خناقة ومش عايزين نتفرج علي ردودك الساخرة علي الناس دي يا ريت لو هترد علي أي مشكلو ترد بأسلوب موضوعي وبدون هجوم علي الشخص المثير للمشكلة
وشكرا
http://bedaya-aswan.forum.st/
YeHi@$MmZ
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
مراقب عام منتدى أقسام الكليه ومشرف قسمى حاسبات وكورسات هندسيه
YeHi@$MmZ

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالخميس 27 مارس - 4:13

موضوع حلو يا عبدالوهااب

والصراحة الحبااار بيتعببببببب جداااااااا
في المنتدى
ودة من وراء الكوالييييس
،،،،،،،،

وأنا متأسف يا جمااعة
أنا مضطر أنقل الموضوع لقسم النقد والإستفسارات
لاننا زى ما بننقل مواضيع النقد
برده حننقل مواضيع المدح

تم النقل لقسم الإستفسارات والنقد
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالخميس 27 مارس - 20:00

love to life كتب:
انا بشكرك جدا يا بشمهندس على الموضوع الهايل ده اللى ممكن يفوق ناس كتير من اللى بيعملوه واللى فعلا حكمو نفسهم ولاه على كل خلق الله بس بردو فى نفس الوقت ممكن تلاقى اللى هينتقدك جدا واللى هيفتح عليك طاقة نار فيا ريت تستحمل اللى هيحصل لانه ممكن يتقال انك بتقول كده بصفه شخصيه او لانك بدافع عنه وخلاص وغيره كتييييييييييييييييير استحمل
الحاجه التانيه اللى عايزه اقولها لكل المنتقدين ان كل انسان فيه الكويس وفيه الوحش ولما يكون الانسان فيه حاجه وحشه او عيب ممكن نوجهه باسلوب احسن واجمل من الاسلوب اللى اتكلمتو بيه اصل هو فى الاخر انسان وكل انسان بيغلط وبعدين مهو كل حاجه حوليك فيها حاجات كتير جدا عايز تنتقدها لكن مش بتقدر غير انك تتكلم عنها بصوت واطى ومن غير ما حد يسمعك.................!ولا ده علشان طالب زيه زيك وكمان يمكن يكون اصغر منك فاقول اللى عايزه فيه مهما كان الاسلوب اللى بتستخدمه انا باييد البشمهندس فى كلانه وياريت ياجماعه يكون الكلام باسلوب احسن مراعاة لمشاعر الناس اللى هما مش اقل منكم فى اى حاجه

أشكرك يا باشموهندسة على التعقيب ، و على زيادة الإفادة ، وأؤيد كلامك تماماً ...

وأشير إلى أنني أعرف تماماً أن هناك من سيتهم بالتبعية أو السمة الشخصية ، وأنا أنتظره ....

بيضحك

سوف يكون لقائي به ممتعاً ، ولذيذاً ، ومشوقاً !!

فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالخميس 27 مارس - 20:20

SEWAR101 كتب:

cool
الحبار الحبار الحبار الحبار................. خلاص أنا زهقت منه و من كتر ما باسمع عنه ....
و بعدين مين الحبار ده .... هو ده الزعيم بتاعكو الجديد و للا قائد مظاهرة ...... لا تعليق..!!!

شخصيا أنا لا أفهم ماهو سر الهجوم الشديد على الحبار و دائما اجد النقد دائما يتجه إليه كما تتجه قطعة الحديد نحو المغناطيس القوي ....
أنا أرى أن ذلك الحبار ما هو إلا شخص إستطاع أن يجمع جميع الناس تحت مظلة واحدة و هي ذلك المنتدى ..... ذلك الأمر الذي جعل أشخاص كثيرون يشعرون بالنقص و الضعف و الغيرة .... وذلك لأنهم لم يستطيعو أن يقوموا بمثل ما قد قام به ذلك الحبار من مجهود و عمل عظيمين ...

لا أستطيع إلا أن أقول لك مني يا حبار كامل التقدير و الإحترام .... لأنك استطعت أن تقوم بذلك و أنك ولا زلت تستطيع أن تقف في وجه هؤلاء المفسدين ... الذين لاهم لهم إلا أن ينتقدوا الحبار لأي سبب و على أي شيء ......
أنا أقول لهم إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ....
و سأقولها و سأظل أقولها .... إلى المزيد من التقدم يا حبار ...
.....الحبار الحبار الحبار الحبار .....
شكر وتقدير

لا تعليق ، أجدت وأفدت ...

ولا تنس أن الرجل له أخطاؤه ومساوءه أيضاً ....

لأنه بشر ،

لكن إخواننا بالطبع من الأئمة الجهابذة ، النقاد الصيارفه ، الذين يذكرونني بابن حجر ، والذهبي ، والعسقلاني ، والقسطلاني ، وابن الجوزي ، والسيوطي ، ليس غاية مناهم ، ومنتهى مسعاهم ، وذؤابة أملهم ، إلا أن يعلق الرجل أمام الملأ ليضرب على قفاه ، رغبة في إثبات اتصافه بالاستبداد ، والشريكتاتـ .. ، أعني الكبرتاتوريه .. عفواً ، أقصد البرمباتورية .. البتاعة اللي بيقولها دي .. المهم ... وليت شعري ونثري ونظمي وكل حاجة ....

بقولك إيه ... بلاش فلسفة ....

إنت اللي قلته جميل وكفاية ...
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالخميس 27 مارس - 20:23

اللهو الخفي كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صديق جديد واول مره ارد واخترت الموضوع دا عشان اتكلم عليه فى الحقيقه انا متعاملتش مع الحبار شخصيا ولا حتى على الحقيقه بس لو حد عنده راى فى شخص او عيب عند حد يروح يواجه بينه وبين الشخص الى فيه العيب لاكن مش ينتقده انتقاد جارح قدام الناس انا مشوفتش الحبار عمل حاجه وحشه او قصر فى حق المنتدى او غلط فى حد ولو كل الشكر والتقدير وربنا يسامح الى غلط فى حقه او غلط فى حق اى حد .

أشكرك على المرور يا باشموهندس ..
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالسبت 12 أبريل - 19:02

YeHi@$MmZ كتب:
موضوع حلو يا عبدالوهااب

والصراحة الحبااار بيتعببببببب جداااااااا
في المنتدى
ودة من وراء الكوالييييس
،،،،،،،،

وأنا متأسف يا جمااعة
أنا مضطر أنقل الموضوع لقسم النقد والإستفسارات
لاننا زى ما بننقل مواضيع النقد
برده حننقل مواضيع المدح

تم النقل لقسم الإستفسارات والنقد

أشكرك يا يحيى ، وافعل ما تراه مناسباً ..
محمد عمر غلاب
أمين إتحاد كلية هندسة أسوان
أمين إتحاد كلية هندسة أسوان
محمد عمر غلاب

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالسبت 12 أبريل - 23:12

لا أحد فوق النقد أخي العزيز مهما كان هذا الشخص
ولنا في رسول الله الأسوة الحسنة لأن الأمر شوري
وياريت يا أخي تخف شوية من إستعراض مهاراتك في اللغة العربية
حتي نفهمك ونجاريك وحتي لا يتهمك أحد بالغرور والنرجسية
وبالتوفيق والخير والمحبة للجميع
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

مُساهمةموضوع: رد: تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!   تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !! I_icon_minitimeالأحد 13 أبريل - 1:03

العمدة كتب:
لا أحد فوق النقد أخي العزيز مهما كان هذا الشخص
ولنا في رسول الله الأسوة الحسنة لأن الأمر شوري
وياريت يا أخي تخف شوية من إستعراض مهاراتك في اللغة العربية
حتي نفهمك ونجاريك وحتي لا يتهمك أحد بالغرور والنرجسية
وبالتوفيق والخير والمحبة للجميع

الرد ( عزيزي الذي أصاب بالإغماء من شدة حبي لتعليقاته البهيجة ، أقول الرد قريباً إن شاء الله )

تحذير شديد اللهجة مستطير الشرر جاد غير هازل !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنيمبا يوجه انذارا شديد اللهجة للأهلى
» القرضاوي يوجه انتقادا شديد اللهجة لإدارة "الجزيرة" و"القاسم
» هجوم شديد على الإمارات بسبب رفضها منح تأشيرة دخول للاعبة تنس اسرائيلية
» تحذير
» تحذير هام