منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (1) !

كاتب الموضوعرسالة
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

Upload Photos : سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (1) ! Upload

سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (1) ! Empty
مُساهمةموضوع: سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (1) !   سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (1) ! I_icon_minitimeالخميس 24 يناير - 15:28

مرحباً يا رفاق ، هذه سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى اسكندرية الرسمي : اللي أنا واحد منهم ،

كتبتها أنا بصياغة قصصية ، وزودت فيها ونأصت .....

فيها حاجات حئيئية كتير وفيها زيادات كتير ومبالغات طبعاً ،
المهم أنها مصاغة صياغة قصصية ،
قلت : لم لا أنشرها في منتدى الهندسة مادامت قصصاً ؟

على أنني أتمنى أن أستمع رأيكم فيها .......

مرحباً أصدقائي ...أتمنى أن تكونوا بخير ..... إسمحوا لي هذه المرة أن أحكي لكم عن وقائع الاجتماع الثاني لأعضاء منتدى الإسكندرية ....( أتمنى أن لا أنسى شيئاً من وقائع الاجتماع ) .....

لقد كان اجتماعاً غريباً بعض الشيء ... تحدد على كورنيش الإسكندرية في مساء الجمعة .....
الحقيقة أنني كنت أرتجف رعباً رغم كل شيء ... أخيراً سوف أقابل دهب وميمو وديبو ومحمد السيد وبلاك فنج وليتل وكيوت ونيمو وجهاً لوجها ..... لم تعد فلسفتك تفيد في شيء ... أصبحت ثرثرتك عديمة النفع ...عليك فقط أن تستمع كلاماً كثيراً ومفاوضات ومباحثات وترد فقط عندما تسأل في كياسة شديدة ودون أخطاء ...لذلك لم أنسى أن أحضر معي شريط ألبرازامول القادر على حل جميع المشاكل التي يمكنها أن تحدث ....على أنني أضمرت في نفسي أن أطلق ساقاي للريح عند أول بادرة للشك ، ما الذي يضمن لي أن هؤلاء القوم لا يعضون ؟؟إنهم بالتأكيد لا يمزحون ، لذلك لم أنس أيضاً مصحفاً صغيراً في جيبي الأيسر ...... علني أستشهد معه .....

كانت طاولة عريضة بجوار الشاطئ وقد تجمهر الإخوة الأعداء عليها ....كنت آخر الواصلين وكل العيون تقريباً تترصدني طوال مشيي إليهم باشمئزاز : ( همممم .. أهذا فيلسوف القرف ؟ ؟ هه ، ياللتفاهة ..)
جلست على مقعد بجوار دهب ...بعد أن ألقيت تحية ممسوخة ....: السلام هاي عليكم جداً شكراً ...
كانت أصابع قدمي ترتجف بشدة وكنت أحاول أن أثبتها حتى لا أصاب بالفالج .....
أحسست أن المكان أهدأ من كوسوفا بعد تدميرها ....عدا صوت الأمواج الرتيب .....
رفعت عيني لأصطدم بثمانية أزواج من العيون المتسائلة في غضب :
إنت مين ؟

: إحم ....آ... أنا غيلبوف الفسرة .. آآآ.... فيلسوف الغبرة .... عبدالوهاب إبراهيم .....سعيد بالبطانية .. آآآ بانضمامي ليكم في اليوم الجميل ده ...
قلت هذه الكلمات وأنا أقلب عيني بين الحاضرين في صعوبة ...... أنا على طرف الطاولة الكبيرة تقابلني تماماً بلاك فنج ..عن يمينها كيوت كات ثم ليتل ثم نيمو ، وعن يسارها دهب ، ثم محمد السيد ثم ميمو ثم ديبو .....طبعاً فهمت هذا الترتيب بعد ذلك ...

بلاك فنج : أهلا بيكم كلكم في اجتماع المنتدى التاني ...المنعقد بتاريخ تسعة خمسة ألفين وربعمية ميلادية ...
محمد السيد : شكراً ليكي بلاك فنج وبنرحب بكيوت كات الآدمن الجديد ...
كيوت كات : أهلا بيك محمد وباتمنى ...
( تضرب ليتل كوين الطاولة بعنف فجأة .. :) ) : أنا مش فاهمه ليه مش بتعرفو عن نفسكم ...ماينفعش كده ...كل واحد في المنتدى لازم يئول إسمه واسم خاله واسم العيلة علشان نعرف نتعامل...أسلوب المداراة ده مش حينفع أبداً ..أنا أطالب بكشف الحقائق ...لازم نكشف المستور ..
ميمو : شخابيط شخابيط .... إنتي إسمك إيه :-o ؟
ليتل كوين : إنت مالك :) ؟
بلاك فنج : مش كده يا جماعة ...
محمد السيد : إدارة المنتدى أفشل ست مرات من الحكومة ...الأعضاء بيمشو والمشرفين بيحالو للتقاعد ....
دي غلطتك بلاك فنج ....
بلاك فنج : نعم نعم يا اخويا ! تقاعد ! مش أما تمسك مكانك كويس الأول !!
ميمو : شخابيط شخابيط .. هوا في إيه :-o ؟؟؟ ....
دهب : محاكمة أيمن نور ما تخدش في بالك .....
كيوت : أظن إن إحنا هنا في اجتماع محترم ولازم .....
ليتل ( مقاطعة ) : أنا أطلب بكشف المستور .... دي مؤمرة حقيقية .... أيوه مؤمرة حقيقة ... إكشفو المستووووووووووووووووووووووووووووووووور... :) !!!!
بلاك فنج : نتيجة التصويت كانت لصالحي أنا .... وبعدين المنتدى كان في أفضل حالاته من يوم ما مسكته .....واللي عاجبه من الكحل الأسمر يكحل ، واللي مش عاجبه من البلد يرحل !!!
كيوت : يا جماعة ياجماعة ، إدوني فرصة أثبت وجودي في المنتدى ,,,, أنا حوريكم الإدارة على أصولها ...
ليتل كوين : إكشفو المستووووووووووووووووووووووووور :)
ميمو : شخابيط شخابيط ، يعني إيه حنطور :-o ؟
دهب : حزب من الأحزاب المعارضة ، ما تخدش في بالك ......
محمد السيد : أنا أطالب ..

ديبو : حبيتك مع إنك أرعه !!!!!!
هنا قررت أن أنطق ...
: إحم .... ممكن أتكلم ؟

نيمو : إنت مجنون وكئيب Pudently .... إنت كئيب ومجنون Pudently ... إنت غبي وكئيب Pudently ....
غبي ومجنون Pudently ... مجنووووون Pudently .... مجنووووووووووووووووووووووووون Pudently ...............

كيوت : تشد شعر بلاك فنج : أنا الآدمن الجديدة ....
ليتل كوين : ( تكسر الطاولة بمطرقة بولندية ) :
إكشفو المستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور :) :) :) !!!!!!
ميمو يريح رأسه على الطاولة وينطلق في نوم عميق ...
ديبو يغني في سعادة :
حبيتك مع إنك قرعه ....... حبيتك مع إنك قرعه ....إلخ ....
محمد السيد يتقافز كالملسوع ... دهب ينظر إلى السماء في حكمة ويهز رأسه في عدم رضى لما يحدث .....

نيمو : إنت مجنووووووووووووووووووووووووون Pudently
( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ، لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا )
قفزت من الكرسي لأنطلق جرياً ... لا أذكر في الحقيقة متى توقفت ، لكنني متأكد أنني قطعت مسافة مهولة .. لقد نفدت بجلدي فعلاً ..
كان اجتماعاً سيئاً فعلاً .....
>>>>> :)

سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (1) !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (2) !
» سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (3)!
» الاجتماع الخامس والأخير لأعضاء منتدى محافظة اسكندرية!!!!!!!!
» شعار هندسة اسكندرية ::: لا يفوتك ! :::
» محافظة من محافظات مصر ** بورسعـــــيد **