منتدى طلبة كلية الهندسه بأسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (2) !

كاتب الموضوعرسالة
فيلسوف الغبرة
عضو بدرجة مهندس إستشارى
عضو بدرجة مهندس إستشارى

Upload Photos : سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (2) ! Upload

سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (2) ! Empty
مُساهمةموضوع: سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (2) !   سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (2) ! I_icon_minitimeالخميس 24 يناير - 15:46

تابع سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي ........

مرحبا أصدقائي 😁 .. فيلسوف الغبرة مرة أخرى .. لا أدري حقا متى سيأتي اليوم الذي لا أقول لكم فيه في بداية مواضيعي : فيلسوف الغبرة من جديد .. لكنني حتى يأتي ذلك اليوم فإنني لا أزال أرحب بكم ..
هذه المرة أحكي لكم وقائع الاجتماع الثالث الذي انعقد في مساء الخميس على شاطئ ستانلي الرائع .. اتصل بي دهب في صباح الأحد .. كنت وقتها أستمتع بدش ساخن بينما ترقع حنجرتي الذهبية بالصوت الحياني : المية تروي العطشااااان .. تيرارم .. واطفي نار الجرباااااان .. تيرارم ..
أسرعت إلى الهاتف وأنا أتوقع مصيبة ما ..لقد كان دهب يحاول أن يقنعني بأن أحضر الاجتماع الخميس القادم .. ولولا أنني لشدة إلحاحه ظننت أنه سوف يمنحني عرش نيجيريا في ذلك الاجتماع لما كنت وافقت من البداية .. الحقيقة أنني وافقت على مضض ودعوت الله أن تحل اللعنة على كل منتديات العالم ..
المهم أن الخميس حل ، ومع عصره أتممت كافة التجهيزات للقتال .. وصلت إلى ستانلي .. وكالمرة السابقة كانت طاولة ضخمة اصطف عليها الإخوة الأعداء في رتابة شنيعة .. راجعت في سرعة ضوئية التمرين الذي تعاهدته أكثر من ثمانمئة مرة على الأقل : ( عليك بالفرار عند أولى بوادر الشك ) .. من يضمن لي أن هؤلاء القوم لا يسلخون أعضاء المنتدى ثم يطهونهم مع السبانخ و البطاطا من أجل الغداء ؟ على أنني هدأت نوعا ما عندما وجدتهم يأكلون تفاحا وفراولة من طبق توسط المائدة ..

كريك تراك .. كريك تراك .. كريك تراك ..

كانت بلاك فنج تقابلني تماما وعن يمينها كيوت كات ثم ليتل كوين ثم عاشقة الأسكندرية ..
عن يسارها دهب و محمد السيد وميمو وأنا ..
قلت في صعوبة : هاي Laughing ..

بلاك فنج : إيه اللي انت عامله في نفسك ده Sad ؟
طبعا كانت تقصد الدروع التي كنت ألبسها .. ثلاث صوان ألومينيوم مثبتة إلى كل يد وحلتا تيفال على سبيل الخوذة ويد هون ضخمة في جيب البنطلون تكفي لتهشيم رأس فيل إفريقي
.. كان شكلي العام يوحي بأنني قادم لتوي من مستشفى الأمل ، لكنني قلت لها
: معلش .. احتياطات أمنية :D ..
المهم أن نيمو بالذات لم تكن موجودة مما أراح رأسي تماما ، لكن ليتل كوين كانت حاضرة بحيث قدرت أننا سنستمع الكثير عن المؤامرات وكشف المستور مرة أخرى .. فيما عدا ذلك فإن الأجواء شبه طبيعية ..
بلاك فنج : أهلا بيكم في اجتماعنا التالت المنعقد بتاريخ تسعة تسعة ألفين وتسعة 🚬 ..
كيوت كات : اجتمعنا النهاردة وكلنا اخوات لنفس الأمهات ونفس البهبهات لمناقشة الوضع الإقليمي لمنتدانا وكل المنتديات :lolypop: ..

بلاك فنج : أيوه اجتمعنا ببساطة علشان رقي المنتدى ، وبدون فزلكة لو سمحتم ..

كيوت ( تقطب وجهها في غضب ) : الظاهر إن 😠 ..
دهب ( يتدارك الموقف في حكمة ) : بنرحب بعاشقة الإسكندرية معانا وبنئول : شرفتينا كلنا :bump: ..
عاشقة ( يصفر وجهها لتشهق ) : ها ؟ شكرا .. شكرا خالص .. ميرسي جدا .. مش عارفة أؤول إيه :what: ..
محمد السيد ( يرفع يده في أوبرالية مصطنعة ) : المنتدى بأى حاجة تكسف .. كل من هب ودب بأى يكتب و مفيش أي متابعة من أي حد .. أنا أريب جدا حستقيل أساسا :nop: ..
بلاك فنج ( في راحة ) : في ستين :shave: ..
دهب ( مقاطعا في حكمة ) : مش كده يا جماعة :mmmm: ..
ميمو ( يتثاءب ) : أنا فين :-o ؟
كيوت كات : آآآآآ :mmm: ..
ارتطم بها شحاذ أخرق يردد كل سنة وانتم طيبين ، على إثر ذلك انتفض ميمو من نعاسه وانقض على الشحاذ ليسدي له ركلة محترمة .. اعتبر الجميع ذلك شجاعة نادرة ..

كيوت كات : شكرا ميمو :stylish: ..

محمد السيد : نرجع لاجتماعنا .. ياجماعة إحنا كمشرفين عن منتدى عام زي منتدى اسكندرية محتاجين مساعدة الكل .. منتدى اسكندرية مش منتدى متخصص ، علشان كده لازم الاجتماع ده يبأى اجتماع أسره واحده .. لازم نحس بقوة الرابطة اللي بتجمعنا مع بعض علشان المنتدى يبأى معنى جميل يجمعنا على المعلومات المفيدة والتسلية و الأدبيات و الترويح والمسابقات والمنافسات الشريفة .. كل الحجات دي ممكن نحأأها لو كلنا اشتغلنا بقدر المستطاع في سبيل المنتدى ..
( أثناء خطبة محمد السيد لاحظت أن ليتل كوين صامتة تماما .. فكرت أن هذا ليس طبيعيا بحيث توقعت مصيبة ما ستحدث قريبا بلا شك .. )

بلاك فنج : كلام محمد رائع وأنا شخصيا بأكد عليه ..

دهب ( في جنتلة حكيمة ) : مجرد حضوركم سياداتي وسادتي للاجتماع النهاردة دليل على اهتمامكم بالمنتدى .. أعتقد إن لو كل واحد من الحاضرين - سيداتي وسادتي - يأدر أهمية الاجتماع ده حيحس إنه مسؤول عن رقي المنتدى وأهميته ..
عاشقة الإسكندرية : أفتكر إن دهب أصده حتة استغلال المنتدى إلى أقصى درجة بحيث يتحول إلى معنى علمي ثقافي اجتماعي أدبي ترويحي متكامل ...
بلاك فنج : كلام رائع بس ممكن نعمل إيه كخطوات أولى 🚬؟
ميمو ( يتثاءب ) : أنا عاوز أشرف :-o ..
دهب : طبعا كل اللي هنا إن شاء الله حيمسكو أقسام تناسبهم مش كده يا كيوت ؟
كيوت : أكيد >>>>> ..
وأتمنى من الحاضرين التأييد الكامل والعمل بإخلاص >>>>> ..
عاشقة : أنا موافأه :D ..
دهب : وأنا موافئ :D ..
محمد : وأنا كمان معاكم :D ..

ميمو ( يتثاءب ) : وأنا .. هاااه .. كمان .. هاااااااه :-o
بلاك فنج : وإنت يا فيلسوف 🚬 ؟
حركت يدي من تحت الصينية لأرفع الحلة عن وجهي ، ثم ابتسمت بمعنى : أوكي :D ..
ثم قلت : وإنت سيده ليتل Laughing ؟
هنا قررت ليتل كوين أن تبدي نوعا من التواجد .. نظرت لي في ابتسامة لا تخلو من الخبث ثم تسللت يدها برفق إلى تحت الطاولة لتخرج بسرعة أكبر مطرقة بولندية رأيتها في حياتي ..

ليتل ( تهوي على الطاولة بكل عنف (طراخ بوم كراش )) : إكشفووووووووو المستوووووووور :) :) !!!
كان الرذاذ الرخامي يتطاير ليدخل في العيون والآذان ..
كنت الوحيد الذي توقع شيئا كهذا لذلك صدرت لها الصواني في مهارة وجلست أستمتع بنسيم البحر وتركت الحلل تتكفل بكل شيء ..فقط رميت لبلاك فنج بصعوبة ( باعتبارها المديرة التي نحميها من الاغتيالات ) صينية تقيها شر المطارق البولندية ..

أثناء تكسير الطاولة واحتماء الجميع بالكراسي أو بالهروب أسفل الطاولة لمحتها بصعوبة ..
قادمة من بعيد ...
شامخة ضخمة مهيبة
تنبعث من أطرافها أصوات الأبدية التي تنذرني بالفناء الكامل ..
زرقاء تغطي قرص الشمس بكل سهولة وقد استعدت لتنقض في هدوء على دائرتنا الصغيرة ..
تتقدم في بطء ساخر قائلة في تهكم واضح :
لا مهرب يا أعزائي .. لامهرب ..هاهاهاها ..
كانت هذه أول موجة أراها بهذا الارتفاع .. ومع ذلك مازالت ليتل كوين مصرة على تهشيم الطاولة .. ( طراخ بوم كراش )
(طراخ بوم طراخ بوم طراخ)
محمد : خلاص .. أي .. يا ليتل إهدي.. أخ .. شوية ..
ميمو ( من تحت الطاولة ) :
هو في إيه :-o ؟!
دهب (يصرخ ليسمعه ) : مااااا تاااااخدش في بااااالك يا صااااحبييي ..آخ .. القدس عربييية ...

ليتل في إصرار : إكشفو المستووووووووور :) :) :) !!

(طراخ بوم طراخ كراش )عاشقة : خلاص .. (أي) .. يا هنااا .. (أي) .. دي .. (آه) .. حنكشفلك كل الماسا.. (أي) .. تير .. إنتي إهدي ش .. (أخ).. وية بس cool ..
ليتل ( في إصرار ) : إكشفو المستووووور :) :) :) !!!!!!
ميمو ( من تحت الطاولة ) :
إكشفو الحنطوووور :-o .... أي !!
أنظر إلى بلاك فنج تتقي الرخام المتطاير .. من خلفها الموجة تتقدم لتنهي جميع المشاكل الكونية ..
بقيت ثانية واحدة لنصبح جميعا
غرقى ..
طششششششششش ..
بلق بلق .. أوع أوع .. غرغرغرغرغرغرغر .. بلق بلق .. المياه في كل مكان ..
حرك يديك بأقصى ما تستطيع .. الصواني مساعدة في صنع مجاديف ممتازة .. ليتل ؟ لم تعد تهشم الطاولة أصلا .. مؤكد أنها تناضل الآن من أجل حياتها .. بلق بلق بلق ... المياه المالحة تتسرب إلى رئتي ... مسكينة بلاك فنج ، أين هي الآن .. أرجو أن يصمد ميمو الناعس ..غرغر غرغر .. الظلام يتسرب إلى عقلي .. الظلام هو سيد المكان .. الظلام هو سيد الموقف .. الظلام هو ..
إكشفو المستووووور :) :) !!!!
صحوت في غرفة كبيرة بسرائر ثمانية .. عرفت أن هذه مستشفى لأن ضمادات كثيرة التفت حول ساقي .. لمحت في صعوبة الإخوة السبعة حولي على أسرتهم ..
بلاك فنج ودهب و ميمو كانو بحالة جيدة لكنهم كانوا نائمين في ملائكية .. فقط يبدو أن محمد أصيب بكسر في ذراعه وأصيبت كيوت كات بجرح في رأسها ..
لم أر عاشقة الإسكندرية لأنها فيما يبدو كانت في أزمة حقيقية .. سريرها مغطى بالستائر و كتائب من الأطباء والممرضات يتوافدون عليها كل ثلاث ثوان ..
في طرف الغرفة كانت سبب البلاوي جالسة في سعادة تسرح شعرها ..
فجأة استدارت لنا جميعا وصرخت :
إكشفو المستووووووووور :) :) :) !!

قلت في ضجر : أففففف :-? ..

كان هذا هو الاجتماع الثالث ..
وكما رأيتم أصدقائي .. كان اجتماعا مأساويا فعلا ..
إلى اللقاء إن شاء الله في الاجتماع الرابع ..

سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (2) !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (1) !
» سلسلة اجتماعات مشرفي منتدى محافظة اسكندرية الرسمي (3)!
» الاجتماع الخامس والأخير لأعضاء منتدى محافظة اسكندرية!!!!!!!!
» شعار هندسة اسكندرية ::: لا يفوتك ! :::
» محافظة من محافظات مصر ** بورسعـــــيد **