السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذة اول مشاركة لي من فترة....لاني رايت ان احيي المهندسة رحاب علي الموضوع لانة حقا من الموضوعات التي يجب ان نوليها الاهتمام والاهتمام الاكبر. لاني مومن ايمان كامل بمدي تاثير المعيديين سواء بالايجاب او بالسلب علي الطالب..في راي متفق تماما مع المهندسة رحاب ولكن اريد ان اوضح نقطة هامة وهي ان للمعيد من الهموم التي قد تثقل كاهلة وتجعلة بصورة المقصر في اعين بعض الطلبة و ايضا قد يكون عدم الشرح في السكشن بناءا علي رؤية السيد دكتور المادة والذي يمتلك كل الحق في توجيه المعيدين من حيث الاداء وكيفية ادارة السكشن فدكتور المادة هو القائد الاول وفي راي هو المسئول الاول عن كل شئ فشرارة النجاح يقيدها دكتور المادة اما المعيد فدورة يبدا بعد ايقاد هذة الشرارة......هذة رويتي للموضوع بصفتي مدرس مساعد .
في النهاية نصحيتي للاخوة الطلبة........خذ اولي الخطوات وامتلك انت زمام المبادرة من مذاكرة وتحضير اسئلة. ولي لكم اقتراح عن تجربة بصفتي طالب قديم ....وهي تتم داخليا بين طلبة السكشن الواحد وذلك بان يتم تقسيم وصياغة المحاضرة او الدرس او الشيت الي اجزاء واسئلة وتتكلف مجموعة من الطلبة بتحضير هذة الاجزاء ويتم سوال المعيد في السكشن عن الاجزاء التي لها الاهمية والاولوية وذلم يتم بعد الترتيب والاعداد لة قبل دخول المعيد السكشن.... وبذلك تكن ملكت زمام المبادرة ((( عن تجربة شخصية )))
واسف للاطالة
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة